رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قرية بقليوب تقطع الطريق بسبب مقتل أحد أبنائها

محلية

الخميس, 19 يوليو 2012 17:53
قرية بقليوب تقطع الطريق بسبب مقتل أحد أبنائها قطع الطريق
القليوبية – صلاح الوكيل:

 تجمهر المئات من أهالى قرية بقلس بقليوب الطريق الدائرى احتجاجا على مقتل أحد أبناء القرية وسرقة سيارته .

تجمهر الاهالى وقاموا بإشعال النيران على الطريق مما أدى الى تعطيل الحركة المرورية مطالبين بسرعة ضبط المتهمين والقصاص منهم، انتقلت على الفور قيادات مديرية الامن وتم التفاوض مع الاهالى وإقناعهم بفض التجمهر وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد جمال الدغيدى بقطع الطريق الدائرى، انتقل على الفور اللواءان محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية ومليجى فتوح مساعد مدير الامن والعميد أسامة

عايش رئيس المباحث والقيادات الامنية لإقناع المتجمهرين بفتح الطريق .
وتوصلت تحريات أجهزة الامن إلى أن الاهالى قاموا بالتجمهر وقطع الطريق اعترضًا على حادث مقتل أحد أبناء القرية على يد بلطجية وسرقة سيارته خلال الاسبوع الماضى حيث قام أقارب المجنى عليه وعدد من الأهالى بقطع الطريق ووضعوا كميات كبيرة من الأحجار وأشعلوا النيران فى الطريق .
من جانبه قام اللواء صلاح منسى مدير مرور القليوبية بتغيير خط سير السيارات ونقل المواطنين الى
أعمالهم .
يأتى ذلك فيما قام 10 بلطجية باقتحام قسم الاستقبال بمستشفى شبين القناطر والتعدى على الاطباء والعاملين به وإتلاف بعض الاجهزة الطبية وذلك احتجاجا على قرار النيابة بتشريح جثة إحدى السيدات والذى قام زوجها بقتلها بآلة حادة على رأسها.
وكان اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمقتل سعدية مصطفى طه 61سنة ربة منزل إثر إصابتها بجروح بالرأس وكسر بالجمجمة.
توصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية الى أن وراء ارتكاب الحادث زوج المجنى عليها نشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلاف على كثرة خروجها من المنزل فقام على أثرها الزوج بالتعدى على زوجته بآلة حادة على رأسها فلقيت مصرعها فى الحال وأمرت النيابة بتشريح الجثة .

أهم الاخبار