رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى "الشوش" يقطعون الطريق بسبب انقطاع الكهرباء

محلية

الأربعاء, 18 يوليو 2012 13:47
أهالى الشوش يقطعون الطريق بسبب انقطاع الكهرباءقطع طريق - ارشيف
سوهاج - سيد عابد:

نظم العشرات من أهالي قرية "الشوش" دائرة مركز سوهاج اليوم وقفة احتجاجية أمام شبكة كهرباء سوهاج قاموا على أثرها بقطع طريق شارع 15 والذي يمر من أمام الشبكة وذلك بسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بالقرية والذي يكاد يكون بصفة دورية كل يوم تقريبا.

كان مدير أمن سوهاج اللواء عبد العزيز مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من قسم ثان سوهاج يفيد بتوقف حركة المرور بشارع 15 دائرة القسم أمام شركة الكهرباء الأمر الذي

أدى إلى حدوث حالة من الاختناق المروري بالشارع وتم تحويل حركة السير للطرق بديلة عقب قيام الأهالي بإغلاق الطريق اعتراضا على انقطاع التيار الكهربائي المتكرر.
وتبين من خلال التحريات قيام أهالي قرية الشوش دائرة مركز سوهاج بقطع الطريق أمام شبكة الكهرباء وذلك اعتراضا على انقطاع التيار بصفة دورية ومتكررة كل يوم  وطالبوا مسئولي شركة الكهرباء بنقل الكابل المغذى للقرية من
جزيرة شندويل إلى مركز سوهاج، من أجل توفير الكهرباء بصفة دائمة وبدون انقطاع التيار الكهربائي، أو تجديد الكابل الذي يقوم بتغذية القرية لأنه قديم ومتهالك ودائم العطل.
كما أوضحوا أيضا أن انقطاع التيار بطريقة مفاجأة تسبب فى احتراق بعض الأجهزة الكهربائي بالمنازل مثل الثلاجات والمراوح واللمبات الأمر الذي أدى إلى خسائر مالية لهم بالإضافة إلى أن حرارة الجو هذا العام تجعل من الصعب عليهم المعيشة بدون مروحة وهى أقل وأبسط حق فى تلك الحرارة المرتفعة .
كما هددوا بتكرار مثل الوقفة فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم وإصلاح الكابل وسيكون الاعتصام المرة القادمة داخل الشبكة نفسها.

 

أهم الاخبار