رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤكداً إلحاح الجنزورى على المستثمرين لشراء الأراضى

فيديو. أبو العينين: أنا من أنزه رجال الأعمال

محلية

الأربعاء, 18 يوليو 2012 11:51
فيديو. أبو العينين: أنا من أنزه رجال الأعمالرجل الأعمال محمد أبو العينين
كتبت – مروة شاكر:

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين أنه تعرض للعديد من محاولات الابتزاز والتشويه بعد ثورة 25 يناير، مشددا على أنه من أنقى وأنزه رجال الأعمال في العالم، وأن هناك الكثيرين ممن يريدون تشويه صورته.

وأضاف أبو العينين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء لتوضيح أبعاد مشكلة سيراميكا كليوباترا والرد على ما أثير ضده الأيام الماضية، أنه قام بعمل نهضة في مجال صناعة السيراميك وأن من يفهمون في فن الصناعة جيدا لم يتكلموا وأن مثيرى الفتن هم غير العالمين بالمهنة وليس لهم أي دور فيها.
وحول ما قيل حوله بأنه اشترى أراضى الدولة "بملاليم" وقام ببيعها بمليارات الدولارات، أكد أبو العينين أن الدولة ألحت عليه حتى يقوم بشراء تلك الأراضى لإقامة مشروعات تشجع الاستثمارين المصري والعربي.
وشدد على أنه لم يقم ببيع متر واحد من الأراضي التي قام بشرائها من الدولة، وأنه عمل طوال سنوات حياته بنزاهة وكرامة، وأنه قدم العديد من الاستثمارات التي أفادت الوطن قبل وبعد الثورة، وأن ما يثار ضده هو محاولة لابتزازه وتشويه كل رجال النظام

القديم وتصورهم على أنهم جميعا فاسدون.
وأضاف أن د. كمال الجنزورى رئيس الوزراء عام 1998 قام باستدعاء كافة رجال الأعمال والذين كان واحدا منهم ليقيموا المشروعات التنموية في السويس والعوينات حيث تعهدت الحكومة بتوفير البنية الخارجية على أن يقوم المستثمر بإنشاء البنية الداخلية، مضيفا أنه قام بشراء أراض في الصحراء في السويس ولكن بعد عامين تم إقالة الجنزوري، وتخلت الحكومة الجديدة عن وعودها ولم توفر لهم أي خدمات للبنية الخارجية حيث تحمل المستثمر إنشاء البنية الداخلية والخارجية على حد  سواء.
ولفت إلى أنه قام بإنشاء العديد من القلاع الصناعية في السويس والعين السخنة، والتي ساعدت وقدمت الكثير من الخدمات للوطن، والتي كلفته الكثير من الأموال.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Eng_93Xs4do

 

أهم الاخبار