رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تثبيت 16ألف شاب فى قطاع الرياضة

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز

أكد المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومي للشباب أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء قد وافق علي تثبيت 16 ألف من خريجي وخريجات الجامعات والمعاهد العليا والمتعاقدين للعمل داخل مراكزالشباب والأندية والمدن الشبابية, وجار إنهاء إجراءات تثبيتهم وإعادة توزيعهم للعمل بمديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات.


وقد قام"عبد العزيز" بزيارة لبورسعيد تفقد خلالها عددا من مراكز الشباب بالمدينة بدأها بالساحة الشعبية وبورسعيد وأكتوبر والقابوطي.

وأصر رئيس المجلس القومي للشباب علي تعديل برنامج الزيارات الميدانية المعد له مسبقا عن طريق المديرية، حرصا منه علي مشاهدة المنشآت الشبابية دون تحضيرات مسبقة من شأنها تزيين الواقع.

وأبدي إعجابه بغالبية المراكز التي قام بزيارتها وأثني علي المدينة الشبابية وأبدى تحفظه على مركز شباب القابوطى، ثم عقد لقاء موسعا مع العاملين بمديرية الشباب والرياضة

من المتعاقدين مع المجلس القومي للشباب داخل المدينة الشبابية بحضور محمود البياع مدير عام مديرية الشباب والرياضة وعدد من القيادات الشبابية والنقابية بالمديرية.

أكد في لقائه أن المنشآت الشبابية أبوابها مفتوحة علي مصراعيها أمام الراغبين في العمل ضمن منظومة خدمة شباب وطلائع مصرمن خلال إدارة الأنشطة الشبابية التي من شأنها تحقيق أهداف يتصدرها تنمية عقول ومهارات شباب المستقبل والمجلس القومي وإداراته مستعدون لدعم جهود "المتعاقدين" للعمل داخل مراكز الشباب وسعينا لتثبيتهم ومنحهم فرصة الإنضمام إلي كتيبة العاملين بمديريات الشباب والرياضة.