رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشديد الرقابة التموينية على المخابز والأسواق بالفيوم

محلية

الثلاثاء, 17 يوليو 2012 12:24
تشديد الرقابة التموينية على المخابز والأسواق بالفيوممحافظ الفيوم أحمد علي أحمد
الفيوم - سيد الشورة:

عقد المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم اجتماعا مع مسئولي التموين بالمحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التى تتعلق بقطاع التموين من سلع غذائية وخبز ولحوم واسطوانات بوتاجاز وغيرها بحضور عدد من أعضاء مجلس الشعب.

أشار محافظ الفيوم إلى أن الاجتماع يأتي فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك لتوفير السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية واللحوم الطازجة والخبز المطابق للمواصفات وتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهات لمسئولي التموين بالمحافظة بتشديد الرقابة التموينية على المخابز والأسواق والمخابز ومنافذ توزيع البوتاجاز لضمان توافر جميع السلع ووصولها لجميع المواطنين ومحاربة الغش التجاري وتلاعب التجار مع تحرير المحاضر الفورية لمن يتلاعب بقوت المواطنين، وأشار الى ضرورة مراجعة حصص المخابز من الدقيق على مستوى المحافظة لدعم القرى والمناطق المحرومة بحسب احتياجات المواطنين.

ناقش  محافظ الفيوم خلال  الاجتماع مراحل توزيع اللحوم

المدعمة على اهالى المحافظة، حيث تعد الفيوم من اوائل المحافظات التى بدأت فى تنفيذ مشروع اللحوم المدعمة وتوزيعها على المواطنين بسعر 35 جنيها للكيلو الواحد، وقرر محافظ الفيوم تشكيل لجنة للإشراف على عمليات ذبح وتوزيع اللحوم وأمر بالرقابة المشددة على منافذ البيع.

وكلف محافظ الفيوم سكرتير عام المحافظة بتشكيل لجنة أخرى تضم ممثلين من الرقابة التموينية ومديرية التموين لتحديد منافذ بيع اللحوم وطرق توزيعها بالمنافذ.

وفى نهاية الاجتماع أكد المحافظ  معاقبة كل من يحاول اعتراض مصلحة المواطن وكل من يحاول التقاعس عن أداء عمله بجدية وإحالته للتحقيق الفورى.

أهم الاخبار