رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..حملات أمنية بالسويس لإزالة الإشغالات من الشوارع

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت اليوم الأحد حملة أمنية موسعة بالسويس فى إزالة الاشغالات من الشوارع بعد أن أدى تجاهل القيام بحملات لإزالة الإشغالات من الشوارع منذ قيام ثورة 25 يناير عام 2011 الى عجز المارة والسيارات عن السير فى الشوارع بعد أن احتل الباعة الجائلون جميع الارصفة ومساحات كبيرة من الشوارع.

وبدأ عمل الحملات فى ميدان الاربعين بالسويس بالاستعانة بأعداد كبيرة من جنود شرطة المرافق وسيارات وبلدوزرات حى الاربعين مدعمين بعدد 5 سيارات لورى شرطة مكدسة بجنود فرق الامن المركزى.
وقامت القوات تحت إشراف اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس وبرئاسة اللواء محمد بيومى مساعد مدير أمن السويس بإزالة إشغالات الباعة الجائلين وأصحاب المحلات والاكشاك العشوائية بميدان الاربعين وفوجئت القوات بحدوث مناوشات ومشاحنات بين جنود الشرطة مع الباعة الجائلين أثناء إزالة الاشغالات لمنع القوات من تطهير شوارع السويس وتصدت القوات للمشاغبين وقامت بتمكين

سيارات وبلدوزرات الحى من إزالة الاشغالات.
وطالب المواطنون بالسويس الذين احتشدوا لمتابعة إزالة الإشغالات من الشوارع باستمرار الحملات يوميا وامتدادها الى جميع أحياء السويس بعد أن عجز المارة وقائدو السيارات عن السير فى الشوارع.
وأشار المواطنون الى تجميد أعمال هذه الحملات منذ قيام ثورة 25 يناير عام 2011 باستثناء بعض حملات إزالة التعديات على اراضى الدولة مما أدى الى تحول جميع شوارع السويس الى سوق عكاظ وسيطر الباعة الجائلون والبلطجية على الشوارع واحتكروها لأنفسهم . ومن المنتظر أن تتواصل الحملات يوميا بعد طول غياب.


  شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=6jbmr3L6jOI