رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اكتمال نصاب انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية

محلية

السبت, 14 يوليو 2012 14:07
اكتمال نصاب انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندريةانتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بفرع الاسكندرية  وذلك بحضور 64% من أعضاء الجمعية العمومية وتم فتح باب الانتخابات لاختيار نقيب الصحفيين ومجلس النقابة لمده خمس ساعات من بدء الانتخابات.

وكان قد تم فتح باب التسجيل فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا ويتنافس فى الانتخابات 3 مرشحين على منصب النقيب وهم السيد سعيد نائب رئيس تحرير الوفد و

عصام رفعت نائب رئيس تحرير الاهرام وهويدا فتحى نائب رئيس تحرير الاخبار ويتنافس 9 مرشحين على 6 مقاعد لعضوية مجلس الادارة فيما يحق التصويت لنحو 125 صحفيا من المقيدين بجداول النقابة .
وفى حالة عدم حصول اى من المرشحين على منصب النقيب يتم الإعادة  فى نفس اليوم بين المرشحين الحاصلين على
أعلى الاصوات .
وتسود حالة من السعادة والفرحة بين جموع الصحفيين لاكتمال نصاب جمعيتهم العمومية وهناك حالة من الإقبال الشديد من قبل الصحفيين للمشاركة في تلك الانتخابات التي تعقد لأول مرة بعد ثورة 25 يناير  وتسابق المرشحون لخوض الانتخابات على نشر الدعاية الانتخابية لهم بين صفوف الصحفيين وتوزيع الملصقات الإعلانية عليهم .
وشهدت ساحة نقابة الصحفيين اليوم توافد  العديد من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في أول انتخابات لمجلس النقابة بعد الثورة، لاكتمال النصاب القانوني لإجراء الانتخابات، تحت إشراف قضائى كامل .

أهم الاخبار