رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشاط مكثف لإمبابى مع قرب إعلان حركة المحافظين الجدد

محلية

الجمعة, 13 يوليو 2012 22:52
نشاط مكثف لإمبابى مع قرب إعلان حركة المحافظين الجددجولة امبابى بالإسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

شهد ديوان عام محافظة الاسماعيلية نشاطا ملحوظا للواء جمال امبابي محافظ الإسماعيلية في مجالات المرافق العامة والخدمات بدأت في نشاطها المكثف في  الأسابيع القليلة الماضية تزامنا مع قرب موعد حركة المحافظين الجديدة عقب إعلان نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية.

حيث شهدت الاسماعيلية نشاطا ملحوظا من الجهات التنفيذية والوحدات المحلية  وركز امبابي في نشاطه المكثف خلال الايام القليلة الماضية على تحسين اوضاع  المرافق العامة والبدء في حل الازمات  التي يعاني منها رجل الشارع ابرزها ازمة النظافة التي تفاقمت خلال العام الماضي بصورة لم تشهدها المحافظة.وتم التطرق لفتح ملفات الفساد بقطاع الاسكان وازالة التعديات على الاراضي الزراعية وحصر مخالفات الارتفاعات داخل المدن .

  ومع بداية الشهر الجاري رصدت بوابة الوفد الالكترونية نشاطا ملحوظا للمحافظة خاصة في مجال النظافة حيث دشنت المحافظة مع اول الشهر الجاري وبعد ما يقرب من عام حملة  مكثفة تهدف لتنظيف الشوارع ورفع مخلفات المبانى والقضاء على الأكوام المتراكمة من القمامة و تم دعم المراكز والأحياء بمبلغ 132 ألف جنيه لتنفيذ هذه الخطة المكثفة خلال شهر.

وخلال الاسابيع القليلة الماضية تحولت اجتماعات المحافظ  الدورية من اجتماعات اعتيادية الى اجتماعات تتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وملف الاسكن الذي يعج بالفساد المالي والاداري والتعديات على الاراضي الزراعية والمباني المخالفة ففي مجال

اسكان الشباب والاسر الاولى بالرعاية تم اعادة تشكيل لجنة لاعادة فحص ملفات وحدات الاولى بالرعاية فى كافة الوحدات المحلية وتم بالفعل الانتهاء من هذا الفحص وتم التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للانتهاء من البحوث الميدانية بمعرفة لجنة الايواء بالوحدات المحلية وعمل البحوث تحديد الدخل بمعرفة المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي وسيتم اعلان جميع الاسماء المقبولين خلال الايام القادمة .

وفي مجال رفع الازالات والتعديات الزراعية تم ازالة 46 حالة تعدي بمراكز وقرى المحافظة  في محاولة لاسترضاء القاعدة الجماهيرية في الوقت الذي بلغ  فيه حالات التعدي على الاراضي الزراعية بمراكز المحافظة نحو  1238 حالة تعدي بنحو 47 الف فدان .

كما أمر امبابي بحصر  كافة المباني المخالفة في الارتفاعات  وأعطى مهلة شهر لرؤساء الاحياء لاتمام عمليات الحصر حتى يتم البدء في عمليات ازالة المخالفات والغير قانونية منه .

أهم الاخبار