رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إمبابى يحيل مخالفات بركة فرعون للنيابة العامة

محلية

الجمعة, 13 يوليو 2012 16:00
إمبابى يحيل مخالفات بركة فرعون للنيابة العامةاللواء جمال إمبابي محافظ الاسماعيلية
الاسماعيية – نسرين المصرى:

قرر اللواء جمال إمبابي محافظ الاسماعيلية بإحالة مخالفات "بركة فرعون" للنيابة العامة للتحقيق وإزالة كافة التعديات المحرر بها محاضر منذ سنوات .

وتضمن قرار الاحالة محاسبة المسئولين بالاصلاح الزراعي لتقاعسهم ضد المعتدين على الأراضي المملوكة للدولة والذى يعد الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي الحالى أبرزهم رغم وجود حرم للثروة السمكية للبرك والبحيرات من جميع الجهات.
وكان اللواء جمال إمبابي محافظ الاسماعيلية قد تلقى تقريرا من الشئون القانونية بالمحافظة بعد تشكيل لجنة برئاسة المهندسة أحلام أحمد

السيد السكرتير العام المساعد للمحافظة لمعاينة “بركة فرعون” الواقعة خلف القرية الأولمبية والذي تضمن حصر كافة التعديات على أرض البركة بأكملها وحصر للمنازل الموجودة على البحيرة وكيفية توصيل المياه والكهرباء لتلك المنازل.

وقامت هيئة الثروة السمكية  بتحرير 7 محاضر تعديات ومخالفات للمعتدين داخل “بركة فرعون” من الحد القبلي وتم اخطار النيابة العامة بتلك المحاضر التي تم تحريريها في 26/4/2012 وبحصر الأراضي المعتدى عليها بلغت

مساحتها نحو 20 ألف متر لبعض المواطنين ومن بينهم رئيس النادي الاسماعيلي الحالي الذي تعدى على حوالي 3500 متر فقط وتم تحرير محضر ضده بتاريخ 22 يونيو الماضى .
وتضمن التقرير أيضاً أن الأهالي المجاورين للبركة إستغلوا الظروف الغير مستقرة والظروف الأمنية للبلاد بالتعدي على البركة، وفي وجود قوات مديرية الأمن والقوات المسلحة تم تحرير 7 محاضر مخالفة للمعتدين على هذه الأراضى.
وأكد البعض أن رأفت عبدالعظيم يود دخول انتخابات مجلس إدارة النادى الإسماعيلي المقبلة بزعم وجود ضغوط عليه رغم تأكيداته المستمرة بعدم خوضه المعركة الانتخابية إلا أن هذا الحدث سيزيد من صعوبة موقفه حتى لو أراد التراجع ودخول الانتخابات

 

أهم الاخبار