رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مكثفة على السيارات لمرور المنيا

حملات مرورية (صورة
حملات مرورية (صورة أرشيفية)

شهدت محافظة المنيا اليوم حملات أمنية مكثفة لمرور المحافظة للتفتيش على تراخيص السيارات ورخص القيادة كما رافقت الحملة المرورية رجال البحث الجنائى وشرطة النظام لتفتيش السيارات تفتيشا كاملا فى كمائن المرور للحد من ظاهرة نقل المواد المخدرة والأسلحة والتى أنتشرت بكثافة بمحافظة المنيا.

وبرغم أن عمليات التفتيش تسببت فى تعطيل جزئى لحركة المرور بالطريق الزراعى مصر – أسوان إلا أن ذلك قد أدخل شعورا لدى المواطن المنياوى بعودة تدريجية لرجال الشرطة للشارع المنياوى للحد من الظواهر السلبية لحالة الانفلات الأمنى والتى يعيشها الشارع المنياوى منذ اندلاع ثورة 25 يناير العام الماضى .
قال عصام حسن سائق ميكروباص إننالا نمانع من عودة رجال الأمن والمرور لعمليات التفتيش طالما أنها سوف تعود فى ظل إحترام متبادل بين الطرفين

ولا تكون هناك مبالغة فى تقدير حجم المخالفة للسائق ويفاجى بألاف الجنيهات عند تسديد الغرامات المستحقة لكون رجال المرور يحصلون على نسبة مئوية من حجم إيرادات المخالفات .
ويشير النقيب حسن شلبى بإدارة مرور المنيا إلى أن حملات المرور على السيارات من أجل تطبيق القانون على المخالفين من حيث تراخيص السيارات ورخص القيادة والكشف عن ملكية السيارات بعد انتشار ظاهرة سرقة السيارات بالمحافظة وأن ذلك يتم من خلال تطبيق القانون دون وجود تعنت أو جور على السائقين .