رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعتصام عمال"غاز مصر" طنطا

اعتصام عمال غاز مصر طنطا

واصل عاملون بشركة غاز مصر "فرع طنطا" اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي، احتجاجاً على إنهاء مدة خدمتهم دون إبداء أي أسباب برغم مرور أكثر من 6 سنوات على عملهم.

وقال رامي عبد الحليم حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية وأحد المعتصمين: "كنت أعمل بنظام اليومية في وحدة السجلات - قسم الطوارئ بمدينة طنطا منذ عام 2005 و بعد محاولات دامت سنوات طلبت مني الإدارة بطنطا مسوغات التعيين بمؤهل الثانوية العامة في عام 2009 لعدم إتاحة فرصة عمل بمؤهلي وتقدمت بالمؤهل الثانوي العام وأنهيت الكشف الطبي، ولم يتم اتخاذ أي إجراء نحو تعييني بالشركة منذ ذلك الحين وحتي شهر يونيو 2010 .

وأضاف "تقدمت بالتماس إلى رئيس مجلس إدارة الشركة من أجل الحصول على موافقة بتعييني بشركة غاز مصر بتاريخ 16/06/2010 فتم الاستغناء عني بتاريخ

20/06/2010 دون إبداء أي أسباب سوى أني تقدمت بهذا الالتماس إلى رئيس الشركة, وأصبحت بلا عمل وحاولت العودة إلى العمل ولكن لا أحد يسمع لشكواي لا بفرع الشركة في طنطا ولا المقر الرئيسي بالوراق ولا الوزارة.

وأضاف لقد صدر منشور عن الشركة بتاريخ 14/02/2011 ينص على تحرير عقود لجميع عمالة اليومية الذين مضى على وجودهم بالشركة سنة فأكثر وبما أنه قد خدم الشركة طيلة ست سنوات.

ورامي هو العامل الوحيد الذى يواصل إضرابه عن الطعام بعد إخطار الجهات المسئولة لحين تنفيذ مطالبه الشرعية.