عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح كميات من السلع التموينية والوقود بالإسماعيلية

سلع تموينية
سلع تموينية

ناقش المجلس التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية في اجتماعه برئاسة اللواء جمال امبابي الاستعدادات النهائية لمديرية التموين والأوقاف والشباب الرياضة خلال شهر رمضان الكريم.

وتم خلال الاجتماع الإعلان عن إنشاء غرفة عمليات خاصة برئاسة مدير مديرية التموين لمتابعة حالة الأسواق ومدى توافر السلع الأساسية والتزام التجار بالأسعار.
كما تقرر قيام المديرية بعمل حملات مكثفه علي كافة مراكز البيع المعروضة للاستهلاك وتكليف مجموعات للكشف عن حالات الغش التجاري  خلال الفترة الصباحية و المسائية وذلك للتأكد من خلو المتاجر من السلع منتهية الصلاحية.
وقرر المجلس تعديل مواعيد تشغيل المخابز لتصبح من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية فجرا و وذلك لتوفير الخبز  للمواطنين في أوقات الأفطار والسحور .
كما تقرر صرف السلع و المقررات على بطاقات التموين بنصف

الثمن كما تم زيادة المعروض من السلع الدورية من ( الدقيق –الزيت – السكر( وتم الاتفاق مع شركات البترول لتوفير كميات كبيره من الوقود  الأساسي والاحتياطي بأنواعه المختلفة .
وأعلنت مديرية الأوقاف عن خطتها خلال شهر رمضان التي ستقام بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وتتضمن الخطة إلقاء محاضرات دينيه في 12 مركزا للشباب.
من جانبه شدد اللواء جمال امبابي محافظ الإسماعيلية علي ضرورة  مراعاة الخطاب الديني للظروف الحالية لضمان عدم استخدام الشباب في أي صراعات سياسية.