رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2800 توصيلة مياه شرب مخالفة بالفيوم ودون موافقات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد المهندس رأفت بدوى رئيس مجلس إدارة شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي  أن الشركة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية و تحريك دعاوى قضائية ضد حوالي 2800 من الأهالي قاموا بعمل وتنفيذ توصيلات عشوائية على خطوط مياه الشرب الفرعية و الرئيسية .

وقال إن  التوصيلات تفتقد إلى المواصفات الفنية و الشروط الهندسية  مما يعرض الشبكات للخطر مستغلين الوضع الأمني الذي أعقب ثورة 25 يناير.

و أشار رئيس الشركة إلى أن الإدارة القانونية بالشركة أخطرت الأهالي المخالفين بضرورة التوجه للشركة لتقنين وضعهم القانوني من خلال تقديم الأوراق و المستندات الرسمية أو حتى التقدم بطلبات للتوصيل, إلا أنهم لم يستجيبوا على الإطلاق و لم يسددوا قيمة الاستهلاك.
من جهة أخرى قال المهندس مجدي صبحي مدير إدارة المشروعات بالشركة إنه قرر تقديم طلب لرئيس مجلس إدارة الشركة بالفيوم و المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم يطالب بإبعاده عن العمل من إدارة المشروعات بسبب المعاملة السيئة من الأهالي و تلقيه تهديدات مستمرة بالقول و الفعل له و لأفراد أقسام الطوارئ والصيانة رغم الجهود التي تبذل في إصلاح الأعطال الناجمة عن الأخطاء التى يرتكبها المواطنون جراء الوصلات المخالفة وغير المطابقة للمواصفات الفنية .