عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 39حكما بإزالة لتعديات على أراضى الإسماعيلية

تعدى على أراضى زراعية
تعدى على أراضى زراعية

تمكنت حملة أمنية مكبرة من مباحث الاسماعيلية والمسطحات والبيئة من تنفيذ 37 حكما ما بين تعديات على أراض زراعية وأملاك دولة وتنفيذ احكام قضائية صادرة لصالح مواطنين  تم تحرير محاضر وجار اتخاذ اللازم قانونا.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى اخطارا يفيد بتمكن حملة أمنية مكبرة من تنفيذ 13 حالة تعد فورية على الاراضى الزراعية بنطاق مركز ابو صوير وتمكين احدى شركات تنفيذ خط مياه مغذية لمنطقة الكرايم  بابوصوير البلد  من استئناف عملها بعد توقف العمل بسبب اعتراض الاهالى على مرور خط المياه فى أراضيهم  حيث اقتصر دور القوات على تأمين العاملين بخط المياه وتحرر المحضر رقم 2724لسنة 2012 ادارى ابوصوير.

كما تم تنفيذ 15 حالة تعد فورية على أراض زراعية وأملاك دولة بمركز التل الكبير وتحرر المحضر رقم 1642 ادارى لسنة 2012 التل الكبير.

يضاف إلى ذلك تنفيذ 2 حكم جزئي بدائرة قسم شرطة ثانى الاسماعيلية وهما

الحكم رقم 282 لسنة 2010 كلى الاسماعيلية  الصادر بتمكين المدعو حمادة ابراهيم محمد  من محل بشارع الشهيد محمد عبد السلام دائرة ثان ضد المدعوة وداد ابراهيم محمد  وتحرر المحضر رقم 2626 لسنة 2012  ادارى قسم ثانى  والحكم رقم 95 لسنة 2011  إيجارات الاسماعيلية  الصادر بتمكين مصطفى إسماعيل موسى  من محل بشارع القليوبية  دائرة القسم  ضد المدعو محمد سليمان سالم وتحرر المحضر رقم 2627 لسنة 2012 ادارى قسم ثان .

كما تم تنفيذ 7 احكام قضائية وعدد 2 قرار ادارى بدائرة مركز الاسماعيلية وفايد  منهم احكام صادرة لصالح عمال ضد شركة الطوب الطفلى بفايد .