رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ يرفض حل مشاكل المواطنين

المهندس أحمد ذكي
المهندس أحمد ذكي عابدين

في الوقت الذي يسعي فيه رئيس الجمهورية إلي تنفيذ برنامج الـ 100 يوم الأولي بعد توليه الرئاسة، بحرصه علي حل مشاكل المواطنين من "نظافة وتوفير الخبز ومياه نظيفة وعودة الأمن وحل أزمة الوقود" إلا أن هذه المشاكل تزداد سوءا يوما بعد يوم بالرغم من تشديد الرئيس علي حلها من قبل المحافظين.

المهندس أحمد ذكي عابدين عميد محافظي الجمهورية ومحافظ النظام السابق يسعي إلي سقوط رئيس مصر الجديد في نظر المواطنين بتخليه عن حل المشاكل اليومية البسيطة التي تواجه الناس، وذلك بطردهم من مكتبه وتهديدهم بالحبس بل لم يكتف بذلك بل قال للأهالي الذين تقدموا له ببعض الشكاوي الخاصة بسوء مياه الشرب ومشاكل متعلقة بالأوقاف إنه ليس له أي علاقة بهذه المصالح وليس لديه سلطان عليهم .
قالت "نسمه محيي العافي" إن عابدين قد قام بطردها وتهديدها بدخول السجن وأشارت إلي أن المحافظ بعد أن قام بالتأشير علي طلب تظلمها من هيئة الأوقاف عاد مرة أخري بالشطب علي تأشيرته الأمر الذي أثار حفيظتها وغضب المواطنين الذين

استاءوا من تصرفات عابدين .
وأشارت إلى أن المحافظ طرد بعض مراسلي الصحف، وذلك لحملهم بعض صور القمامة التي تنبعث منها الروائح الكريهة وتسبب الامراض الخطيرة وخاصة في فصل الصيف، بالاضافة الي سوء الخدمات في المدينة.
أضافت نسمة أن بعض المواطنين الذين ذهبوا للمحافظ لعرض مشاكلهم، قالوا إن الديوان أصبح ثكنة عسكرية من سيارات وجنود الأمن المركزي ورجال القوات المسلحة أكثر ما كان عليه قبل تولي رئيس الجمهورية الجديد، لقمع المواطنين وليس لحل مشاكلهم .
كما طالبوا رئيس الجمهورية بإقالة هذا المحافظ الذي ينتمي للرئيس المخلوع مبارك ولا يريد خيرا لهذه المحافظة بدليل تركه المحافظة بلا أي خدمات تذكر منذ أن قامت الثورة حتى الآن.