رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

150مليون جنيه لإنشاء خطوط مياه للشرب بدمياط

محلية

الاثنين, 09 يوليو 2012 15:54
150مليون جنيه لإنشاء خطوط مياه للشرب بدمياطاللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط
دمياط - هشام الولي:

وقعت محافظة دمياط مع الجانب الأوروبي عقود تشغيل مشروعات أعمال توسعات إعادة تأهيل انشاء خطوط لمحطات مياه الشرب بمدينة دمياط وكفر سليمان بتكلفة 150 مليون جنيه .

حضر التوقيع اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط والمهندس سيد ربيع رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بدمياط وممثل عن الجانب الأوروبي وذلك في إطار برنامج تحسين خدمات مياة الشرب والصرف الصحي IWSP  .
واشار المحافظ إلى مشروعات مياة الشرب التي أحدثت طفرة هائلة في هذا القطاع مؤكداً على الالتزام بالمواصفات الالفنية في التنفيذ وأنه بعد الانتهاء من أعمال التطوير سيتم وضع خطة لتوسعات وتحسين كفاءة قطاع مياه الشرب في أماكن أخرى في حاجة إلى ذلك.
ووجه المحافظ الشكر للمهندس السيد نصر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب وكل الجهود التي ساعدت في

هذا الانجاز وأوضح المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياة الشرب بدمياط أن العقود تتضمن عملية إنشاء مآخذ جديدة وخط مياه عكرة لمحطة مياه الشرب بدمياط القديمة وتطوير ورفع كفاءة وزيادة انتاجية المحطة من 340 ل/ث إلى 1000ل/ث.
كما يتضمن الاتفاق مشروعا لتطوير ورفع كفاءة وزيادة انتاجية محطة مياه الشرب بكفر سليمان بمركز كفر سعد من 1200 ل/ث إلى 1800 ل/ث وتحدث ممثل الجانب الأوروبي عن النواحي الفنية للمشروع والتي تحققت بفضل التعاون بين الجانب الأوروبي ومحافظة دمياط .

أهم الاخبار