مجلس دمياط يبحث مشاكل الكهرباء

محلية

الاثنين, 14 مارس 2011 15:37
كتب – هشام الوالي:

وافق المجلس الشعبى المحلى بمحافظة دمياط فى جلسته برئاسة المهندس السيد دياب وحضور المحافظ د. محمد محمود يوسف على تقرير لجنة الكهرباء والطاقة بالمجلس بشأن مشاكل قطاع الكهرباء بالمحافظة.

وأوصي المجلس بالتنسيق بين قطاع الكهرباء والمحافظة بتنفيذ المقايسات الخاصة برفع خطوط الضغط العالى داخل الكتل السكنية من هوائى إلى كابلات أرضية وذلك بحسب الأولويات .

كما أوصى بتغيير المحــولات التى عليها أحمـــال كبيرة للقضاء على مشكلــة انقطاع التيار الكهربائى بمراكز المحافظة وإحـلال وتجديد الأعمدة التالفة بمراكز المحافظة خاصة قرية العنانية بمركز دمياط وكذلك شراء عربة كهرباء مجهزة للإنارة العامة بمركز كفرسعد، حيث إن العربة الحالية لا تستطيع القيام بالمهام المطلوبة لصيانة وإصلاح كشافات الإنارة فى أنحاء

المركز والطريق السريع.

إضافة إلى التوصية بتكثيف العمالة التى تقوم بعملية الإحلال والتجديد وتجزئة الفصل أثناء هذه الأعمال فى الخطوط الطويلة منعا للفصل الكلى عن المشتركين .

كما وافق المجلس على تقرير لجنة الإسكان بالمجلس، حيث أوصى بتخصيص مساحة 1050م بكفر المنازلة بمركز كفر سعد لإنشاء معهد ابتدائى أزهرى عليها وتخصيص مساحة 70مترا مربعا من أملاك الوحدة المحلية بالخياطة داخل سور الوحدة المجمعة لإقامة نقطة إسعاف عليها لخدمة هذه المنطقة.

 

 

أهم الاخبار