رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمال "أسمنت الإسكندرية" يعرضون مطالبهم على الرئيس

صورة أرشيفية - قصر
صورة أرشيفية - قصر العروبة

أكد محمد حامد محمد - رئيس النقابة المستقلة للعاملين بشركة اسمنت الاسكندرية- أن العمال أرسالوا مطالبهم صباح اليوم الاحد الى مقر قصر العروبة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للمطالبة بمساواة عمال المقاول بعمال الشركة المعينين بها من حيث التعامل المباشر مع الشركة وتثبيت العمالة وصرف الارباح والحوافز والبدلات.

وأشار حامد إلى أن عمال المقاول هم عماله موارده تعمل عن طرق شركات توريد ومقاولات واعمالها متشابها للعمل الذى يقوم به عمال الشركة المعينون كما انهم يعملون فى جميع مواقع الشركة ومجالاتها ويتعرضون الى المخاطر والامراض.
واضاف حامد أن مدة عملهم فى الشركة تتراوح بين اربع الى اثنى عشر سنة ولم يحصلوا على ارباح ولا مكافآت ولا حوافز رغم عملهم فى صلب العملية الإنتاجية بل الذى يحصل على

كل هذا العمال المعينين مما يعد ظلما بينا لعمال المقاول الذين لم يحصلوا إلا على رواتبهم فقط.
وطالب حامد بأن يتدخل د. محمد مرسى رئيس الجمهورية حيث إنه تعهد بالحياة الكريمة للمصريين بأن يوجه رسالته إلى إدارة الشركة بتعيينهم خاصة أن أقل فترة عمل مرت عليهم هى اربع سنوات ونوه إلى أنه أرسل طلبه من قبل الى وزير القوى العاملة ومدير مديرية القوى العامله بالمحافظة ولم تستجيبوا للمطالب فلم يجدوا أمامهم إلا من انتخبه الشعب ليستجيب لهم.