رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظفة تضرب عن الطعام لليوم العاشر بمستشفى دسوق

موظفة تضرب عن الطعام
موظفة تضرب عن الطعام

واصلت تهاني إبراهيم رضوان عجوة - أمينة توريدات بمدرسة سنهور المدينة الإعدادية المشتركة - إضرابها عن الطعام بمستشفى دسوق العام لليوم العاشر على التوالي احتجاجا على قرار نقلها لرفضها التوقيع على فواتير وهمية ووجود مخالفات مالية بالمدرسة.  

وقالت المضربة - بصعوبة بالغة بعد أن ساءت حالتها - أعمل بمدرسة سنهور المدينة الإعدادية المشتركة ويقتصر عملي استلام الأصناف الواردة للمدرسة والتوقيع عليها في الدفاتر وتسليمها للعاملين بالمدرسة كعهدة تكون مسئوليتهم ولكن عندما فوجئت بفواتير وهمية ومخالفات مالية بالمدرسة رفضت التوقيع عليها وعندما تمسكت بالقوانين واللوائح فوجئت بقرار نقلى من المدرسة وأنا لم اكتب طلب نقل ولم أرتكب شيئا مخالف لكي يتم نقلى من  المدرسة.
وأضافت أن الغريب في الأمر أن المدرسة بها عجز في الإداريين غير أنه لم يتم التحقيق معي وقام مدير المدرسة بشطب اسمي من دفاتر الحضور والانصراف رغم تواجدي بالمدرسة وبناء عليه قامت الإدارة بعقابي بالإنذار بدون اى تحقيق معي وهذا مخالف للقانون ثم قمت بعمل تظلم بالعقوبة التي وقعت علي وتم رفض التظلم .
وقالت قمت بعمل تظلم لمدير إدارة

دسوق التعليمية بالعودة إلى عملي في مدرستي الأصلية ولم يتم الاستجابة حتى الآن وتظلمت لوكيل الوزارة بكفر الشيخ وتقدمت بمذكرة تفصيلية إلى مدير المدرسة التي نقلت إليها بالموافقة على إلغاء انتدابي وقام بالتأشيرة عليها إلى مدير الإدارة بالموافقة على إلغاء الانتداب والرجوع إلى المدرسة الاصلية لوجود زيادة في الإداريين وتقدمت بها إلى الإدارة التعليمية.

وقمت بتحرير محاضر بمركز شرطة دسوق أرقام 63 و 39 أحوال لسنه 2012 وحضر إلى المستشفى مأمور مركز شرطة دسوق لإقناعى بالعدول عن الإضراب إلا أننى رفضت إلا بعد عودتي لمدرستي وقمت بإرسال فاكسات إلى وزير التربية والتعليم ومحافظ كفر الشيخ ورئيس مجلس مدينة دسوق وحتى الآن لم يأت أحد للسؤال عن أسباب اضرابى .