مطالب بإقالة "الزغبي" من إسكان كفر الشيخ

محلية

الاثنين, 14 مارس 2011 13:05
كتب - أشرف الحداد:

دخل 20 من موظفي مديرية الإسكان بكفرالشيخ في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بإقالة المهندسة إكرام الزغبي مديرعام المديرية بعد نشوب اتهامات متبادلة بين بعض العاملين بمديرية الإسكان ووكيلة الوزارة م. إكرام الزغبي والتي لم تتمكن من دخول مكتبها منذ أكثر من شهر بسبب محاولة بعض العاملين بالمديرية التعدي عليها .

وقالت وكيلة الوزارة: "إن موقف بعض العاملين بالمديرية يأتي بسبب حصولهم علي جزاءات وتحويلهم الي الشئون القانونية ووجود مخالفات ضدهم قبل الثورة وعندما قامت الثورة أراد هؤلاء الموظفون تصفية حساباتهم معي وفوجئت بهم

يمنعونني من دخول المديرية ومحاولين الاعتداء علي".

وأشارت الزغبي إلى "أن القوات المسلحة قامت بالتدخل في بداية الأمر ولكنني فوجئت بتهديدات ضدي في حالة حضوري الي المديرية وأنا حاليا أمارس مهام عملي من خارج المديرية وللأسف لا يتعدي عدد هؤلاء الموظفين أكثر من 15 موظفا علي الأكثر ولكن نظرا لأن صوتهم الأعلي ولأنهم متضررون من وجودي فهم الذين يتزعمون تلك الفوضي وأنا مستعدة لأي تحقيق معي من قبل أى جهة ".

ومن جانبهم، دخل العاملون بمديرية الإسكان بكفر الشيخ فى إضراب مفتوح عن العمل وقاموا بعمل وقفة احتجاجية اليوم لإصرارهم على إقالة الزغبى وكيلة الوزارة نظرا لما قيل عن وجود مخالفات مالية وإدارية متعددة أدت لإهدار ملايين الجنيهات.

وقال عدد منهم إن اختيارها كان خطأ كبيرا فكيف يتم اختيارها كوكيلة للوزارة وتم مجازاتها أكثر من مرة، مطالبين اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ بإقالتها.

وأضافوا أنهم لن يعودوا إلي العمل إلا بعد إقالة وكيلة الوزارة ومنع العاملون بمديرية الإسكان دخول وكيلة الوزارة للمديرية، وعلل العاملون بالمديرية لمطالبتهم بإقالتها لسوء تعاملها وكتبوا على اللافتات عبارات منها ( الرحيل يعنى الكرامة والإصلاح أما البقاء يعنى الإهانة والفساد ) ( المناصب زائلة والكراسى زائلة والزمالة باقية).

 

 

أهم الاخبار