رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 16 طن قمح قديم مخلوط بقمح جديد فى الفيوم

محلية

السبت, 07 يوليو 2012 14:03
ضبط 16 طن قمح قديم مخلوط بقمح جديد فى الفيومصورة أرشيفية
الفيوم –سيد الشورة:

تمكنت حملة من مباحث التموين بمحافظة الفيوم من ضبط  كمية من القمح  القديم مخلوط مع القمح الجديد قبل توريدها إلى "شون" بنك التنمية والائتمان الزراعى تم تحرير محضر بالواقعة واحيلت إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم إخطارا من المقدم عماد حمدى وكيل مباحث التموين بوجود معلومات عن قيام بعض المواطنين بخلط كميات من القمح القديم مع الجديد لتوريدة الى

"شون" البنك.
وتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات صحة هذه المعلومات وتمكنت الحملات التى قادها العقيد توفيق زكريا رئيس مباحث التموين من ضبط جمعة س سائق السيارة رقم 1742 نقل الفيوم وتم ضبطها محملة ب7.42 طن من الأقماح القديمة مخالفة للقرار الوزاري رقم 52 لسنة 2012، وتبين أنها ملك شخص يدعى محمد ع
مزارع.
وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 19279 جنح بندر الفيوم والتي أمرت بالتحفظ عليه، وانتداب خبراء لفحص الكميات المضبوطة.
كما ضبطت مباحث التموين، سيارة نقل رقم 3697 ف د أ، قيادة يدعى شعبان ع محملة بكمية من الأقماح القديمة  بلغت 8.476 طن، حيث تبين أن القمح مملوك لشخص يدعى صابر ف وتحرر محضر بالواقعة رقم 19280 جنح بندر الفيوم.
أخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على الكميات المضبوطة، وفحص عينات من القمح المضبوط لمعرفة مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمه وتولت التحقيق.

أهم الاخبار