رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب الثورة بالفيوم يدعمون برنامج الـ 100 يوم

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن عدد من الأحزاب السياسية والقوى الوطنية وشباب الثورة بالفيوم دعمهم لبرنامج الـ100 يوم الأولى للرئيس الدكتور محمد مرسى من أجل الخروج من الأزمات الخانقة للمواطنين فى مجالات الوقود والخبز والنظافة والأمن والمرور.

كشف صالح شماطة أمين حزب البناء والتنمية بالفيوم عن قيام الحزب فى مراكز الفيوم بالتعاون مع المواطنين لوضع حلول لمشاكل المواطنين بناء عن آرائهم لتنفيذها على أرض الواقع مشيرا إلى قيام أمانة الحزب فى مراكز الفيوم بعمل ورش عمل لتلقى مقترحات المواطنين لحل أزمات الخبز والوقود والأمن.
وأكد منصور عباس سكرتير حزب غد الثورة بالفيوم عن تفاؤله بنجاح تجربة الدكتور مرسى وتحقيق انجازات فى الـ100يوم الاأولى من فترة رئاسته بالرغم من المعوقات والعراقيل التى توضع فى الطريق

خاصة أن جموع المواطنين متحمسون للقيام بدور إيجابى فى بناء مصر .
وتابع: "ظهرت بوادر هذا النجاح فى انتهاء مشكلة البنزين والسولار من مدن ومراكز الفيوم والقضاء على مافيا التهريب والسوق السوداء".
وأكد أيمن بكرى رئيس رابطة أبناء الفيوم أنه قدم رؤية واضحة لمحافظ الفيوم ولقيادات حزب الحرية والعدالة عن حلول واقعية لهذه الأزمات فى المحافظة وأعرب عن استعداده هو وجميع اعضاء الرابطة للقيام بأى دور من أجل نجاح الدكتور مرسى وفريقه فى مهمته.