رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعليم: أحداث مدينة نصر لم تؤثرعلى الامتحانات

الدكتور رضا مسعد
الدكتور رضا مسعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة

أدى طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة اليوم امتحان الجبر وهو الجزء الثاني من امتحان الرياضة (1)، والتي سبق أن أدوا امتحان الجزء الأول منها في الأسبوع الماضي، حيث بلغ العدد الإجمالي للطلاب الذين أدوا الامتحان 465.183 طالب، أدى منهم الامتحان باللغة الانجليزية 28.364 طالب، وباللغة الفرنسية 2064 طالبا، وباللغة الألمانية 10 طلاب.

أكد الدكتور رضا مسعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة  في المؤتمر الصحفي أمس أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء الجزئيتين (ب) في السؤالين الرابع والخامس للطالب المتميز، مشيراً إلى عدم تلقي أي شكوى لغرفة العمليات بخصوص الامتحان .
وأشار اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن إلى حدوث مشكلة صباح امس في منطقة القللي بالأهرام نتيجة للأحداث التي وقعت أمس، حيث كانت الشوارع

مغلقة وكان هناك احتمال لوصول ورق الأسئلة متأخراً عن موعده، لكن تمكنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالتنسيق مع وزارة الداخلية من وصول ورق الأسئلة في نفس موعد الامتحان. وبالنسبة لمنطقة مدينة نصر لم تكن هناك أي مشكلة لأن المجموعة المحتشدة هناك أمس قد انصرفت قبل الصباح.
وبخصوص مشكلة تغيب بعض الطلاب عن الامتحانات في سوهاج، أشار مسعد إلى أن عدد الطلاب المتغيبين وصل إلى 24 طالبا وذلك منذ بدء الامتحانات، وسوف يتم النظر في دخولهم امتحان الدور الثاني .