رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برعاية النائب الوفدي محمد خليفة.. تطوير مستشفى الصدر بـ14 مليون جنيه

النائب الوفدي محمد
النائب الوفدي محمد خليفة

قال الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى، إنه تم الانتهاء من أعمال التطوير فى جزء كبير من المستشفى بتكلفة ١٤ مليون جنيه واستلام القسم الداخلى الخاص بالنساء والرجال بالجناح الخلفى المكون من 20 غرفة درجة أولى ممتازة بسعة 140 سريرا، بالإضافة إلى قسم المناظير والتعقيم المركزى وبنك الدم والمطبخ.

وأضاف حيدر  أنه تم شراء مولد كهربائى جديد وتجديد وصيانه 40 دورة مياه استجابة لشكاوى المرضى، فضلا عن وضع منظومة مراقبة مكونة من 234 كاميرا مراقبة فى جميع أرجاء المستشفى وإضافة شبكة إنذار وإطفاء الحريق والشركة المنفذة لاعمال التطوير والتجديد والترميم بدأت عملها فى الجناح الامامى منذ ٥ شهور.

واكد " حيدر " ان اعمال التطوير تهدف أولا لصالح المرضى وتقديم خدمات طبية جيدة مع تطبيق شروط مكافحة العدوى والجودة وتوفير الاسرة لعدد كبير من مرضى 4 محافظات، وبالتالى سيتم التغلب على السلبيات الماضية من بينها تحويلهم الى مستشفيات اخرى وسيتم افتتاحها رسميا خلال ايام بحضور قيادات من وزارة الصحة ومحافظة الغربية، مناشدا الأهالى بالحفاظ على المال العام ونظافة المستشفى

والاستخدام الامثل للمرافق المختلفة ومساعدة الادارة فى تقديم خدمة طبية جيدة.

وفى النهايه تقدم مدير مستشفى صدر المحله  بالشكر للنائب الوفدي الشاب د. محمد خليفه للاستجابه السريعه عندما عرضت عليه  صور من داخل دورات مياه المستشفى وصور للغرف التى كانت لا تصلح لإقامة بشر والجميع يعلم ما كان عليه مستشفى الصدر.

من جانبه أكد النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة أنه لا يتوانى أبدا فى خدمة أبناء المحلة وأنه فور علمه بالحالة المتدنية التى وصل إليها المستشفى بذل أقصى جهوده لتوفير الاعتمادات المطلوبه للتطوير.

وأضاف خليفة أنه من أبسط حقوق المواطن توفير الخدمة العلاجية والدوائية له خاصة محدودى الدخل فى ظل ارتفاع أسعار الأطباء فى العيادات الخاصه وارتفاع اسعار الدواء.