رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عودة وفد لجنتى الدفاع وحقوق الإنسان من أمريكا

محلية

السبت, 23 يونيو 2012 18:21
عودة وفد لجنتى الدفاع وحقوق الإنسان من أمريكاهانى نور الدين وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس الشعب السابق
السويس - عبدالله ضيف :

وصل وفد لجنتى الدفاع والامن القومى وحقوق الانسان بمجلس الشعب السابق بعد ظهر اليوم السبت الى مطار القاهرة الدولى قادما من الولايات المتحدة الامريكية.

وقال هانى نور الدين، عضو الوفد ووكيل لجنة حقوق الانسان فى مجلس الشعب السابق فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الالكترونية إن زيارة الوفد البرلمانى المصرى كانت بدعوة من الكونجرس الامريكى.
وأشار الى ان الوفد البرلمانى المصرى وصل الى الولايات المتحدة الامريكية يوم الاحد الماضى

17 يونيو وأن اجتماعات الوفد مع ممثلى الادارات الامريكية المختلفة بدأت اعتبارا من يوم الاثنين 18 يونيو وحتى يوم الخميس 21 يونيو.
واضاف نورالدين "أن لقاءات الوفد شملت مساعدة وزيرة الخارجية الامريكية ومساعد وزير الدفاع ونائب مستشار الرئيس الامريكى للامن القومى ودارت المحادثات مع هؤلاء المسئولين حول الثورة المصرية وأهدافها ومساعى تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور والاعلان
الدستورى المكمل الذى أصدره المجلس العسكرى ووسائل دعم الاقتصاد المصرى".
وتابع: "كما تناول لقاء الوفد مع أعضاء الغرفة التجارية المصرية بحث زيادة التبادل التجارى والعلاقات الاقتصادية بين مصر وأمريكا وشملت الزيارة أيضا لقاء مسئولى المتاحف الامريكية وبحث أمر إعادة الآثار المصرية المهربة من أمريكا إلى مصر".

ونفى  نور الدين ما نشرته أحد المواقع الالكترونية بشأن إلقاء السلطات الامريكية القبض عليه خلال وجوده فى أمريكا بصفته عضوًا فى حزب البناء والتنمية وممثل الجماعة الاسلامية مؤكدا أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وانه سيقوم بمحاسبة المسئولين عن هذا الموقع.

 

أهم الاخبار