رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط سجين هارب من أبوزعبل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض على هارب من سجن أبو زعبل من حكم مؤبد وبحوزته بندقية آلية.

وكانت دورية أمنية من قوة مركز شرطة الزقازيق تتفقد الحالة الأمنية ، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط المدعو محمد سعيد إسماعيل (30 سنة عاطل) مقيم بدائرة المركز وهارب من سجن أبوزعبل فى القضية رقم 10682 جنايات مركز كفر شكر قليوبية لسنة 2004 والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد فى قضية قتل عمد للشهيد النقيب تامر عبدالفضيل الضابط السابق بمركز كفرشكر.

كما تمكنت من القبض على المدعو حمادة ف.ع (27 سنة عاطل) ومقيم أيضا بدائرة المركز ، حال استقلالهما السيارة رقم ( 3578 ر ع ب مصر ) قيادة الأول والمبلغ بسرقتها بتاريخ 22 فبراير الماضى ، وبحوزة الأول بندقية آلية عيار 62ر7ط39 مم مطموسة الأرقام.

من جهة أخرى ، تمكنت دورية أمنية من قوة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات أثناء تفقدها الحالة الأمنية وتأمين المسطح المائى لنهر النيل من ضبط قارب

صيد أسفل كوبرى 15 مايو بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا يستقله كل من المدعو محمد ع. م (25سنة) ، وشقيقه المدعو أحمد (20 سنة) وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على بندقية رش ضغط هواء ، وعبوتى طلقات رش خاصة بالبندقية ، وكمية من الطلقات النارية عبارة عن طلقات خرطوش عيار 12مم وطلقات 9 مم.

وبسؤالهما قررا أنهما قاما باستئجار قارب الصيد لاستخدامه فى صيد الطيور بالنهر بواسطة البندقية الرش ، وأنهما عثرا على الذخيرة المضبوطة بداخل كيس ملقي على البر الشرقى لنهر النيل أسفل الكوبرى.

و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقي .