رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب المرحلة الثانية يؤدون امتحان الفلسفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يؤدي طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة اليوم السبت امتحان الفلسفة والمنطق والتي يخوضها أكثر من 600 ألف طالب وطالبة أمام 1475 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث يبدأ طلاب الثانوية العامة اعتبارًا من السبت أداء امتحاناتهم في المواد الاختيارية العلمية والأدبية للمرحلتين الأولي والثانية‏.

وطمأن جمال العربي وزير التربية والتعليم، الجميع طلابا وأولياء أمور أن هناك تأمينا كاملا لجميع اللجان للحفاظ على حسن سير الامتحانات على الرغم من الظروف السياسية الساخنة، التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين وزارات التربية والتعليم والداخلية والقوات المسلحة، لتحقيق اقصى حماية ممكنة لجميع الطلاب والمدرسين المشاركين في أعمال الامتحانات.

وقال د.رضا مسعد ـ رئيس عام امتحانات

الثانوية العامة ـ إن اعمال التصحيح تتم في جميع لجان التقدير على مستوى الجمهورية في القطاعات الأربعة للثانوية العامة (القاهرة ـ الاسكندرية ـ اسيوط ـ المنصورة) دون إدخال اي تعديلات على نماذج الإجابة.
وأشار إلى انتهاء التصحيح وتقدير الدرجات لطلاب المرحلتين في اللغة العربية وأن السبت آخر يوم في عمل المصححين في اللغة الانجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي بينما يستمر مصححو الرياضيات والفيزياء في اعمالهم التي من المنتظر ان تستمر4 ايام.