عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية بسبورتنج للوحدة الوطنية

طالب الشيخ " محمد حمبل " إمام مسجد سبورتنج بالإسكندرية جميع المواطنين بالتوحد والحفاظ على ثورة 25 يناير قبل أن يسرقها الأعداء.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده مسجد الحق الكائن بمنطقة بسبورتنج لقاء محبة بين المسيحين والمسلمين فى ساحة الفضاء التى تقع أمام المسجد و بجوار كنيسة سبورتنج .

شهد اللقاء الآلاف من المصريين " الأقباط والمسلمين"، ووقف كل من الشيخ " محمد حمبل إمام المسجد والقس " إبراهام فانوس" فى مقدمة الصفوف يدعو الشعب المصرى أيا كانت ديانته بالتآخى والمحبة ولا نسمح لأى عدو أن يندس بيننا ويخلق فتنة طائقية لأن ذلك مايريده النظام الفاسد يريد أن يسقط الثورة بثورة مضادة لإثبات أن الشعب المصرى لا يصلح أن يقود البلاد

.

وقام إمام المسجد بمعانقة القس وسط صفوف المواطنين ورفع إيديهما يدا واحدة مرددين يحيا الهلال مع الصليب يد واحدة ضد كل عدو وفاسد مصر سوف تستمر يد واحدة محمد يده فى يد بطرس وإيمان بجوار مريم لا أحد يفرقهم لأنهم مصريون وقاموا بتوزيع الأطعمة .

ودعا الإمام المواطنين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع يوم 19 مارس لإبداء آرائهم فى تعديل الدستور ويلزم ان نعبر عن صوتنا ولا نستمر فى صمتنا فقد زهق الظلم والفساد وجاء الحق والحرية.