رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القمامة تلف المنصورة بعد إضراب عمال النظافة

القمامة تلف المنصورة بعد إضراب عمال النظافة

ارتفعت ثورة أهالي مدينة المنصورة والتي لم يكتف مسئولوها عن هدم الجمال والذي دائما ما تزين بالأشجار والحدائق لينتهي هذا بحجة التوسع الذي أنهى متنفس الغلابة بشارعي الجيش والجمهورية وليحل محل الحدائق أكوام القمامة التي ملأت شوارعها.

وتزايدت حجم الزبالة مع إضراب عمال النظافة الذين طالبوا بحقهم في موارد النظافة التي تدر دخلا خياليا من تحصيل إجباري على فواتير الكهرباء والمياه، فتدفع الشقة 4 جنيهات والمحلات التجارية تبدأ من 15 جنيها فما فوق حسب حجم المنشأة التجارية.

وتساءل محمد زكي مدرس من أهالي المنصورة، لم نجد صناديقا للقمامة وحتى سيارات جمع القمامة والتي طالما شاهدناها أمام مبني محافظة الدقهلية تظل بالشهور كمعرض للعرض من محافظ الدقهلية ولا

نعرف أين تذهب ؟؟؟ ونجد جرارات متهالكة متعارف عليها منذ القدم وهي ممتلئة وما قام به الشباب وعمال النظافة من تنظيف يعود للشوارع مرة أخرى بسبب تساقط هذه التلال على جرارات تتبع أسلوب التحميل وليس كبس الزبالة.

وتضيف أمل محمود موظفة أين الحدائق وأين الجمال كل هذا اختفي وحل محله أكوام الزبالة وما تحويه من قاذورات وجراثيم، كل هذا من جراء اختفاء الصناديق وإضراب العمال الغلابة الذين لم يجدوا من يسمعهم .