رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الوفد تفتح ملفات الفساد بالمحلة

الوفد تفتح ملفات الفساد بالمحلة

تبدأ "الوفد" فتح ملفات الفساد بمدينة المحلة الكبرى، والبداية تخص جريمة الاعتداء على أراضي أملاك الدولة و التى ترتكب علنياً دون محاسبة أو مراقبة.

وتلقي "الوفد" الضوء على نادي الصيد بالمحلة الكبرى الذي تم بناؤه على قطعة أرض ملكاً لمصلحة الري وهي هيئة حكومية، ويعد ذلك انتهاكاً لأرض ملك الدولة.

وتم إصدار قرارات إزالة عديدة للمباني المخالفة للقانون بنادي الصيد حيث أصدر قرار إزالة رقم 26 لسنة 2010 الخاص بالمحضر رقم 10 لسنة 2010 وتم إخطار رئيس مجلس إدارة النادي د.محمود إبراهيم شحاتة بسرعة إزالة المخالفة في 24 فبراير 2010 ومن قبله قرار رقم 20 لسنه 2010 الصادر بتاريخ 26 يناير 2010 و أخيراً قرار الإزالة برقم14 لسنه 2010 بتاريخ 2 مارس 2010 م و توالت القرارات.

وتم إرسال العديد من الخطابات من قبل شرطة مرافق بحى ثان المحلة الكبرى لرئيس مجلس إدارة النادي للحضور وإعلانه بالقرارات و إلزامه بتنفيذ الإزالة و لم يحضر حتى وقتنا هذا وضرب بجميع القرارات عرض الحائط !

ولكن كل هذه المخالفات وقعت في ظل وجود النظام السابق الذى فتح الباب على مصراعيه للفساد و المفسدين كان به كل شىء مباح ولو وصل الأمر لعدم تنفيذ حكم القضاء أو قرار مسئول.

وتطالب الوفد بالضرب على يد المفسدين بعد أن قضت ثوره 25 يناير على رءوس الفساد بمصر.