رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتشار حملة مبطلون أمام لجان مدينة نصر

محلية

السبت, 16 يونيو 2012 18:29
انتشار حملة مبطلون أمام لجان مدينة نصر انتخابات اعادة الرئاسة
كتب- سامى الطراوى ومحمد طعيمة:

على مسافة بعيدة من اللجان الانتخابية بمدينة نصر والقاهرة الجديدة انتشر عدد من شباب الثورة تحت اسم حملة «مبطلون» رافعين بوسترات تطالب المواطنين بابطال اصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.

وفى القاهرة الجديدة أدلى المرشح السابق للرئاسة عمرو موسى بصوته في لجنته بالتجمع الخامس كما أدلى مرشح الرئاسة اللواء أحمد شفيق في مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس بالقاهرة .
وشهدت بعض اللجان المنتشرة فى القاهرة الجديدة عدد من الشباب حاملين صور الشهداء في الدعاية لصالح المرشح الرئاسي د.محمد مرسي الامر الذى ادى الى نشوب عدد من المشادات بين الناخبين وحاملي صور الشهداء من أمام اللجان مما يعتبر دعاية انتخابية مبتكرة باستغلال شهداء الثورة.
وشهدت لجنة سيدات بمدينة نصر قيام مجموعة من النساء التابعين الى الاخوان

المسلمين بتوجيه عدد من الناخبات بالتصويت للمرشح محمد مرسى وقامت احدى السيدات بالتنبيه على قوات الشرطة والجيش وقام على الفور بفض تلك المجموعات من امام اللجان.
ومن جانبهم، قام عدد كبير من الناخبين بوضع أعداد من صحيفة الحرية والعدالة على رؤوسهم لحمايتهما من حرارة الشمس مما يعتبر نوعًا جديدًا من الدعاية الانتخابية لصالح مرشحهم.
من جانبها، أبلغت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية بمد فترة التصويت في اللجان التي تشهد كثافة من الناخبين.

أهم الاخبار