رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجزائر تطلب الاستعانة بعمال مصريين

تلقت وزارة القوى العاملة والهجرة عروضا من الجزائر تطلب فيها الاستعانة بخبرات مصرية فنية متخصصة فى عدد كبير من المهن بمرتبات مجزية. وصرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور أحمد حسن البرعى بأن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بتوفير فرص عمل للعمالة المصرية .

وتشمل التخصصات الوظائف التالية " مدير مشروع ، مدير تنفيذى، مدير معدات، مهندس رى، مهندس مدنى، مهندس جودة، مهندس إلكترونيات، مهندس مساحة، مهندس كهرباء، مهندس مسئول عن اشغال الطرقات، مهندس أوفنى مسئول عن محطة الضخ، مهندس مسئول عن المكتب الفنى، فنى فى منصب رئيس فرقة، فنى إلكترونيات، فنى كهرباء، فنى تركيب مواسير زهر مرن، فنى لحام مواسير صلب، فنى حداد مسلح بكفاءة عالية، فنى أعمال النجارة ويشترط

لكل هذه المهن ألا يقل السن عن 35 عاما وخبرة مهنية 10 سنوات على الأقل مع تقديم الشهادة الدالة على ذلك وشهادة دبلوم صنايع للوظائف من 13 إلى 17 وفى حالة عدم وجود مؤهل سيتم تحديد الراتب الشهرى حسب الخبرة والكفاءة.

وأضاف البرعى أن التقديم يتم من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام الوزارة على أن يرفق بالطلب السيرة الذاتية وصورة من شهادة الميلاد وصورة من المؤهل الدراسى .