قتلى وجرحى على يد بلطجية الإسكندرية

محلية

الخميس, 10 مارس 2011 11:54
الإسكندرية – شيرين طاهر:

حاولت مجموعة من البلطجية الملثمين والمسلحين بالرشاشات اقتحام مكتب بريد باكوس للاستيلاء على أموال المعاشات الخاصة بالمواطنين.

فؤجئ الأهالي بوقوف سيارة نصف نقل ظهرا أمام مكتب البريد ونزل منها أربعة بلطجية ملثمين ويرتدون ملابس سوداء، وهددوا الأهالي بالأسلحة محاولين اقتحام مكتب بريد باكوس.
وقعت اشتباكات لحماية المكتب من السرقة، وقام الموظفون بإغلاق أبوابه، وأبلغوا القوات المسلحة التى حضرت على الفور وألقى القبض
علي المتهمين وأحيلوا للنيابة .
على جانب آخر، لقي ثلاثة عمال مصرعهم أثناء تصديهم لمجموعة من البلطجية حاولوا اقتحام مطعم مشهور بمنطقة سابا باشا لسرقته، وتصدى لهم العمال، فأطلق البلطجية الأعيرة النارية على المواطنين والعاملين بالمطعم، مما أدى إلى مصرع 3 عمال بالمطعم وإصابة العديد من المواطنين.
وأضاف المصدر أن الحالات بعضها مصاب بطلق ناري والآخر بأسلحة بيضاء وأن القتلي أصيبوا جراء إطلاق النار مباشرة عليهم وهناك متوفون تم ضربهم بالأسلحة البيضاء في أماكن متفرقة وكأنه تم تعذيبهم.
وفى سياق آخر، اقتحم عدد كبير من البلطجية مولا تجاريا مشهورا بمنطقة محطة الرمل مما أثار الرعب والفزع بين المواطنين، وحاولوا البلطجية سرقة محلات المول التجاري تحت تهديد السلاح والرشاشات مما أدى إلى إصابة العديد من السيدات بحالة إغماء، وأبلغ الأهالي القوات اللمسلحة التى ألقت القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة.

أهم الاخبار