رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجاور: انتخابات العمال فى موعدها


شدد حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال على ضرورة التواصل بين الكوادر النقابية والعاملين فى مواقع العمل المختلفة للتعرف على المشكلات وإيجاد الحلول الفورية لها، مشيدا بدور العمال الذين حافظوا على منشآتهم وتوفير الخدمات للمواطنين خاصة فى الحقل الصحى. وطالب مجاور - خلال اجتماعه بمجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية برئاسة عبدالحميد عبدالجواد - بعدم الانصياع وراء الشائعات والتصدى للادعاءات الباطلة التى تقلل من شأن العمال ومنظماتهم النقابية.

وأوضح أن الانتخابات العمالية ستجرى فى موعدها والانتهاء من إجراء مراحلها الثلاث يوم 28 نوفمبر القادم، موجها الدعوة لجميع العمال للمشاركة فى الانتخابات التى ستجرى تحت إشراف قضائى.

ومن جانبه، أعلن عبدالحميد عبدالجواد رئيس النقابة

العامة أن د. محسن عزام رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى قرر تثبيت جميع المؤقتين بالهيئة والبالغ عددهم نحو 20 ألف عامل ونص القرار على تمتعهم بكافة الامتيازات والأجور التى يحصل عليها القدامى.

وشدد رئيس النقابة العامة على ضرورة الجمع بين حافز الإثابة بنسبة 75% من الأجر، والحوافز الأخرى، وزيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين المدنيين بالدولة، وتثبيت المؤقتين بمديريات الشئون الصحية، وزيادة بدل مخاطر العدوى، وإنشاء كادر خاص للعاملين بمرافق الإسعاف.