تنقلات بين محليات مدن القليوبية

محلية

الأربعاء, 09 مارس 2011 11:54
القليوبية – محمد عبد الحميد :

اعتمد المستشار عدلى حسين، محافظ القليوبية، حركة تنقلات محدودة لرؤساء الوحدات المحلية بمركز ومدينة شبين القناطر، ومدينة الخانكة.

وتولى حسام عطا عفيفي رئاسة مجلس مدينة الخانكة بدلاً من شبين القناطر الخيرية، وعبد الرحمن مقلد رئاسة مجلس مدينة شبين القناطر بدلاً من الخانكة.
كان رئيسا مدينتى الخانكة وشبين قد تعرضا للاحتجاز بداخل مكتبهما من قبل بعض البلطجية الذين هددوا بإتلاف وإحراق المبنى، كما اقتحم موظفو وعمال مركز ومدينة قليوب مكتب مصطفى بيومى رئيس المدينة
وقاموا بطرده.
وأكد موظفو وعمال المدينة أن مصطفى بيومى رفض تثبيت الموظفين والعمال المؤقتين على الرغم من موافقة الجهات المختصة بعد مظاهرات الأسبوع الماضي أمام وزارة التنمية المحلية.
وأشاروا إلى أنه تم صرف مكافأة شهر للموظفين والعمال المعينين 500 جنيه وللمؤقتين 300 وعند صرف المكافأة فوجئنا بخصم 200 جنيه لحساب رئيس المدينة.
يأتي ذلك فيما استمرت التظاهرات بالقليوبية حيث أضرب العشرات من العاملين
بمستشفى بنها العام عن العمل احتجاجا على تعسف الإدارة ومطالبين برفع الرواتب وتثبيت العمالة المؤقتة.
كما قامت مجموعة من البلطجية بالاعتداء علي عدد من طلاب مدرسة الشهيد مجدي الحجر بقرية طنط الجزيرة التابعة لإدارة بنها التعليمية.
كما تظاهر العشرات من العاملين وطلاب مدرسة الشموت الإعدادية مطالبين بفصل البنين عن البنات وتقسيم المدرسة إلى مدرستين.
واستمر إضراب العاملين بمشروع النقل الداخلى عن العمل واستمر اعتصامهم بجراج المشروع مطالبين بالتثبيت وزيادة الرواتب.
وفي سياق متصل تقدم العديد من أعضاء المجالس المحلية بالقليوبية باستقالات من عضوية المجلس ومنهم علاء رمضان العضو في الحزب الوطني وتامر بسيوني العضو بحزب الوفد.

أهم الاخبار