رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحملاوى: البحيرة استغرقت ثلث ميزانية هيئة الصرف

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تجاوزت نصف مليار جنيه، وهو ما يعادل ثلث ميزانية الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار الحملاوي إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع توسعات وتجديدات شبكات الصرف الصحي بكفر الدوار قبل انتهاء شهر سبتمبر القادم، الأمر الذي سوف يقضي علي جميع مشكلات المدينة خلال فصل الشتاء.
جاء ذلك خلال متابعة تجديدات محطة الصرف الصحي بمنطقة زلط بكفر الدوار، بحضور المهندس محمد محسن صلاح رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.
وأضاف الحملاوي أنه تم الانتهاء من تجديد وتوسعات محطة صرف صحي المحمودية ومحطة معالجة إيتاي البارود والدلنجات ورشيد التي لم يتبق منها سوي محطة رقم 6 مؤكدا  أن جميع هذه المشروعات تم البدء بها

خلال العام المالي الجاري وهو ما يعتبر إنجازا بكل المقاييس.
ومن جانبه أكد المهندس محمد محسن صلاح رئيس الهيئه القوميه لمياه الشرب والصرف الصحي أن محافظ البحيره إنتهت من العديد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وسوف يتم إفتتاحها خلال الأسابيع القادمه وهي إستكمالات للمشروعات التي تدخل الهيئه ويتم الإنتهاء منها في نفس العام ، أشار رئيس الهيئه العامه أنه طالب العاملين بضروره الإلتزام بمعايير الأمن الصناعي وتامين الفتحات والحفر حتي لا تتعرض أرواح الأهالي للأخطار.