محافظ القاهرة: رفع كفاءة محور كوبرى 6أكتوبر

محلية

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 14:27
محافظ القاهرة: رفع كفاءة محور كوبرى 6أكتوبرمحافظ القاهرة الدكتور عبد القوي خليفة
القاهرة-أ ش أ:

قام محافظ القاهرة الدكتور عبد القوي خليفة بجولة تفقدية بمحور كوبري 6 أكتوبر في إطار جولاته الميدانية للأحياء رافقه خلالها اللواء سيف الإسلام عبد الباري نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء عادل طه السكرتير العام وم. عادل البرلسي مدير مديرية الطرق بالقاهرة ورؤساء أحياء غرب مدينة نصر والوايلي وحدائق القبة والشرابية والأزبكية وغرب القاهرة.

وأصدر المحافظ تعليماته خلالها لرؤساء الأحياء كل في نطاقه برفع كافة الإعلانات والدعاية وآثار الحملات الانتخابية للسادة المرشحين الذين لم يوفقوا في انتخابات

الجولة الأولى.
وأكد على أن محور كوبري أكتوبر من أهم المحاور الرئيسية في القاهرة وطالب بضرورة الاهتمام به ورفع كفاءته والقيام بأعمال الصيانة اللازمة والدهانات وإعادته إلى أصله بصفة دورية وكذلك المناطق والمباني المطله عليه والتي يشاهدها المارة وراكبي السيارات بضرورة رفع كفاءة المباني واخلاء الأسطح من المتروكات والأثاثات القديمة وتعميم تجربة نظافة وزراعة أسطح المباني بالدرب الأحمر من خلال التعاون مع الجمعيات
الأهلية واللجان الشبابية بكل حي للإرتقاء برونق وجمال العاصمة.
كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء بضرورة مراجعة الأكشاك المرخصة والزام أصحابها بالأماكن المحددة لهم وازالة المخالف وغير المرخص.
وفي حي حدائق القبة أصدر المحافظ تعليماته لرئيس الحي بإيقاف الأعمال في انشاء هيكل معدني لإعلان يقام بدون ترخيص وازالة ما تم انشاؤه أعلى مبنى شركة "تركونا" للغزل والنسيج ومخاطبة الشركة القابضة التابع لها الشركة بنظافة وصيانة الموقع المهجور.
وأشاد المحافظ بجهود اللواء ياسين عبد الباري في رفع الملصقات وإعادة الطلاء في الجزر الواقعة من كوبري 6 اكتوبر بنطاق حي غرب حيث تم رفع كافة الإعلانات والملصقات الخاصة بالانتخابات من جانب الكوبري.

أهم الاخبار