محافظ الفيوم يشدد على الحيادية فى الانتخابات الرئاسية

محلية

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 13:16
محافظ الفيوم يشدد على الحيادية فى الانتخابات الرئاسية
الفيوم - سيد الشورة:

أصدر المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم تعليمات لجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة حث المواطنين علي الإدلاء باصواتهم فى جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية بصرف النظر عن اختيار مرشح بعينة مع التزام الحيادية التامة ، وحذر من استخدام المؤسسات والادارات والمدارس في الدعاية للمرشحين.

  وشدد على ترشيد الطاقة في كل المؤسسات والادارات وكلف الجهاز التنفيذي بتنظيم حملات من خلال تكليف موظف مسئول للمرور علي كافة القطاعات داخل مؤسسته لحصر مخالفات استخدام السخانات الكهربائية والتكييفات وغيرها .
وطالب بتخفيف الاحمال في الشوارع ومحاسبة المقصرين في حالة المخالفات وذلك ترشيدا للطاقة خصوصا خلال فصل الصيف الذي تتزايد فيه معدلات الاستهلاك ، مشيرا الي ان هذا الترشيد لا يسري علي محطات المياة الرئيسية حفاظا علي استمرار العمل بانتظام.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الفيوم مع الاجهزة  التنفيذية بالمحافظة  تناول الاجتماع مناقشة مشاكل الري ووضع حلول جذرية لها ورصد المخالفات التي من شأنها التأثير السلبي

لحجم وكمية المياة اللازمة لري جميع الاراضي والتى تكمن فى التوسع الزراعى بالاراضي المستصلحة ومخالفات الارز وتعدى عدد كبير من المزارعين على الهدارات والفتحات والمجارى المائية .
واصدر محافظ الفيوم توجيهاته لرؤساء المدن والمراكز ومسئولى الرى والزرا عة ببذل الجهود واتخاذ كافة الاجراءات للحد من المشكلة خاصة في شهري اغسطس وسبتمبر من كل عام.
واشار الي انه بانتهاء العمل بمشروع الجيزاوية والمصرف القاطع وترعة قوتة سيتم القضاء نهائيا علي مشكلة الري بالمحافظة.
كما تناول الاجتماع مناقشة إمكانية تحويل الشقق السكنية الي تجارية وتكليف رؤساء المراكز والمدن بتسهيل الاجراءات فى اطار تطبيق القانون واللوائح المتبعة في هذا الشأن.
 

أهم الاخبار