استمرار أزمة الوقود بعدد من المحافظات

محلية

الاثنين, 04 يونيو 2012 17:20
استمرار أزمة الوقود بعدد من المحافظاتصورة أرشيفية
عواصم المحافظات - أ ش أ:

استمرت أزمة المواد البترولية بمشتقاتها من البنزين والسولار بعدد من المحافظات، فيما شهدت بعض المحافظات انفراجة فى الأزمة، مع متابعة جهود الأجهزة الرقابية بالدولة لاحتواء الأزمة.

في الإسماعيلية، أدي نقص كميات الوقود بها إلى ظهور صفوف طويلة من السيارات بكافة محطات الوقود بالمدينة والمراكز الرئيسية بها وقام عدد كبير من المواطنين بالتوجه لمحطات الوقود المتواجدة بطريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي للتزود بالوقود.
وترفض معظم محطات تموين السيارات منح السيارات وقودا بما يزيد على 20 جنيها كما ترفض تعبئة البراميل البلاستيكية لأصحاب السيارات حتي تتمكن من منح كافة السيارات كميات متساوية من الوقود.
فيما تقوم شرطة التموين بحملات مفاجئة علي محطات الوقود للتأكد من بيع الوقود بالأسعار الرسمية المدعمة وعدم التلاعب بالأسعار.
وفي قنا، صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأنه قد

أجري اتصالا بوزير البترول لزيادة حصة المحافظة من المواد البترولية بأنواعها وهو ما وافق عليه للقضاء على الأزمة نهائيا.. مؤكدا أن الحكومة تبذل قصارى جهدها من أجل القضاء على أزمة المواد البترولية التي تجتاح العديد من المحافظات.
من جانبه، قال حامد أبو الجود الأنصاري وكيل وزارة التموين بقنا إنه تم اليوم طرح 750 طنا من السولار و300 طن من بنزين80، و70 طنا من بنزين90، و40 طنا من بنزين 92 بمختلف محطات الوقود.. مؤكدا انتظام وصول حصة المحافظة وحدوث انفراجة في الأزمة.

أهم الاخبار