عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيان للاخوان بأسيوط يستنكر الأحكام ويصفها بالصادمة

بوابة الوفد الإلكترونية

وزعت جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط بياناً على المشاركين في التظاهرة الحاشدة التي جابت شوارع وميادين مدينة أسيوط تستنكر فيه الأحكام التي صدرت اليوم "السبت" في قضايا قتل المتظاهرين بحق مبارك والعادلي ورموز النظام الفاسد ، ووصفتها بـالصادمة للشعب وأهالي الشهداء .

كان بياناً تم توزيعه من قبل جماعة الإخوان المسلمين على المتظاهرين قد أكد أن دماء الشهداء حق وواجب علينا أن نعيد محاكمة هؤلاء أمام محاكم عادلة تقتص لدماء الشهداء وتنزل أحكامها برداً وسلاماً علي ذويهم ، وأن ماسقط هو رأس النظام فقط، ولكن جذوره العميقة والفاسدة والمتسببة ما زالت ثابتة تسعي وتدير مفاصل الدولة في محاولة لإعادة إنتاج النظام القديم .
وجاء في البيان عدة تساؤلات استنكارية منها ( أن الذي أوصل القضاء لكي يحكم

بهذه الأحكام الصادمة؟ ، ومن الذي أخفي الأدلة وأفسدها تستراً علي تلك الجرائم وإهدر دماء الشهداء الذكية وضيع للحق والعدل والقصاص؟ ، وإنه النظام البائد نظام المخلوع الباقي والموجوده حتي آخر رئيس وزراء مازال في الحكومة ) .
وتابع البيان أن دلالات هذه الأحكام وتداعياتها كارثة علي حاضر مصر ومستقبلها، وإننا ندعو القوي السياسية والثورية والوطنية إلي الاصطفاف والتوحد والتسامي فوق أي خلافات من أجل  الخطر الداهم الذي يهدد ثوراتنا، ويهدر حقوق ودماء وتضحيات أبناءنا الشهداء .