عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جودة التعليم" تهدر 172 ألف جنيه في الوهم

تواصل "بوابة الوفد" كشفها للفساد في هيئة ضمان جودة التعليم ، بعد حصولها علي مستندات جديدة تؤكد ضياع 172 ألف جنيه علي الدولة في تشطيب مكان مجهول لا يعلم أحد أين هو لصالح شركة "الزهراء للمقاولات".

وتأكدت البوابة من مصادرها في الهيئة أن الشركة قامت بأعمال تجميل لمكان غير معلوم يعتقد انه خاص ولا تملكه الهيئة، لأنه ببساطة شديدة ليس للهيئة سوي مقرين الرئيسي بمدينة نصر والفرعي بشبرا كورنيش النيل.

وتطرح "بوابة الوفد" تساؤلا لـ د. مجدي قاسم: ما بين أيدينا من مستندات يؤكد أنكم بالفعل تعقدون لجانا بشكل يومي وتصل لأكثر من لجنة في اليوم الواحد ، وهذا صحيح ولكن هل يحق لك أن تصرف لنفسك مقابلا لتلك اللجان يصل الي أربعة الاف جنيه

في اليوم الواحد وكل يوم، اليس هذا عملا تقوم به وتتقاضي أجرا يتخطي 150 ألف جنيه، اليس لنا الحق ان نطرح تساؤلا حول سبب تكرار تلك اللجان لنفس الموضوع في فترات قصيرة لا تتخطي أسبوعا مقابل ما يقرب المليون جنيه؟

كل هذه تساؤلات مشروعة اذا ما كنا نتحدث عن الشفافية والمحاسبة. وأين رقابة الجهاز المركزي للمحاسبات بعد أن رفض الدكتور أحمد نظيف الرقابة عليكم و جعلها تابعة له بشكل شخصي أليس هناك ما يثير الشك و الريبة؟