رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في محاكمة القرن

استياء وغضب بين مواطنى أسيوط بعد النطق بالحكم

محلية

السبت, 02 يونيو 2012 11:52
استياء وغضب بين مواطنى أسيوط بعد النطق بالحكم
أسيوط ـ محمد ممدوح :

سادت حالة الاستياء والغضب بين مواطني محافظة أسيوط بعد النطق بالحكم على الرئيس السابق مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين وبراءة مساعدي العادلي من التهمة المنسوبة إليهم؛ وبراءة مبارك من تهمة الإضرار بالمال العام واستغلال النفوذ؛ وانقضاء الدعوى القضائية ضد حسين سالم ونجلي مبارك، لذا قامت "بوابة الوفد" الاليكترونية باستطلاع لآراء المواطنين.

حيث قال أحمد عز ـ موظف ـ "إن

الأحكام لم تشف غليلنا في المتهمين المتسببين في قتل الشهداء وما وصلت إليه البلاد من تردي للأوضاع الاقتصادية والسياسية وغيرها" .
وأشار محمود صياد إلى أننا برغم من ثقتنا في القضاء المصري إلا أن الأحكام الصادرة في هذه القضايا لم تقنعنا بأنها نزيهة وحيادية مبدياً استغرابه من كيفية الحكم ببراءة مساعدي العادلي فمن قتل المتظاهرون؛
وكيف هذه المليارات التي يمتلكها جمال وعلاء وحسني مبارك في البنوك الداخلية والخارجية ويحصلون على البراءة من الفساد المالي !! .

وأوضح محمد محسن ـ مهندس ـ أن حكم مبارك والعادلى مقبول إلى حد ما لكن براءة مساعدي العادلي غير مقبول بالمرة .
بينما كان رأي أحمد ابراهيم ـ طالب جامعي ـ أكثر حدة من غيره حيث أوضح أن الحكم القضائي ليس عادل ولم يأخذ حق الشهداء أو حتى حق المصريين الذين تم التعدي على حقوقهم المادية أو الاجتماعية أو حتى حقهم في الحياة الكريمة .
 

أهم الاخبار