رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تباين آراء أهالى كفر الشيخ حول براءة نجلى مبارك

محلية

السبت, 02 يونيو 2012 11:23
تباين آراء أهالى كفر الشيخ حول براءة نجلى مباركصورة ارشيفية
كفر الشيخ - اشرف الحداد ومصطفي عيد:

عبر أهالي كفر الشيخ عن صدمتهم في الحكم الذي صدر اليوم في قضية قتل المتظاهرين خاصة براءة قيادات الداخلية مساعدي حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والمتهم بقتل متظاهري ثورة 25 يناير بالإضافة إلي عدم رضاهم عن براءة جمال وعلاء مبارك في قضية المال العام واستغلال النفوذ .

وقال وليد المسيري: "إذا كان علاء وجمال مبارك لم يستغلوا نفوذهم وهما أبناء رئيس فاسد وأكبر ديكتاتور، وتساءل فمن إذن استغل النفوذ هل هو الشعب المسكين ؟".

فيما رأي محمد فتحي احد المواطنين أن ما شهدته محاكمة القرن للرئيس المخلوع ونجليه والعادلي ومساعديه هو حكم عادل وقال : "إن الحكم لله قبل كل شيء وأكد أنهم سيحاسبون أمام الله الواحد القهار علي دماء المصريين الطاهرة لشهداء الثورة التي سالت من أجل هذا اليوم فإن الله يعز من يشاء ويزل من يشاء" .

وأضاف د. مدحت خضر والمهندس شلبي الزغلي أعضاء اللجنة العامة لـ"حزب

الوفد" أنهم كانوا يتمنوا الحكم علي مساعدي العادلي من قيادات الشرطة الذين قاموا بإعطاء الأوامر للضباط والجنود بقتل المتظاهرين بالإضافة إلي الفوضى التي حدثت في السجون بعد الأوامر التي أعطوها إلي الضباط والجنود بالانسحاب وترك البلاد في انفلات امني خاصة بعد إطلاق سراح البلطجية ليعيثوا في الأرض فسادا ويروعوا المواطنين الآمنين .

وتباينت ردود أفعال المواطنين بين موافق ورافض للحكم وأن بعضهم كان يتمني سماع حكم الإعدام علي مبارك والعادلي .
جدير بالذكر أن المقاهي قد امتلأت منذ الصباح لمشاهدة المحاكمة أمام شاشات عرض أعدت للمواطنين كأنها مباراة كرة قدم للمنتخب القومي .

أهم الاخبار