رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاصم يبحث مشاكل المواطنين بمسجد بالغردقة

اللواء محمود عاصم
اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر

التقى اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر بالمصلين بمسجد الميناء الجديد بمدينة الغردقة بعد صلاة الجمعة اليوم أكد فيها موافقة رئيس الوزراء على دعم المسجد بـ2 مليون جنيه لاستكمال انشاءاته.

بالإضافة الى الـ 4 ملايين جنيه المقدمة من صندوق الخدمات بالمحافظة من قبل للمساهمة فى بناء مسجد الميناء الجديد الذى يعتبر أكبر صرح إسلامى بالمحافظة وبناء مكتبة اسلامية ثقافية ملحق بها شاشة عملاقة يشرح عن طريقها سماحة الإسلام للزوار الأجانب من السائحين وغيرهم.
كما أكد على موافقة مجلس الوزراء على صرف 100 مليون جنيه لاستكمال الصرف الصحى بمدن المحافظة و50 مليون جنيه لتدعيم الكهرباء بمديتة القصيروإنشاء 4 آلاف وحدة سكنية منها 2500 بالغردقة و1000 برأس غارب

و500  شقة مناصفة بين القصير وسفاجا لتوزيعها على المستحقين من أبناء كل مدينة.
وأشار الى موافقة رئيس الوزراء على منح  150 مترا لكل شاب مستحق وتطوير حلقة السمك بمنطقة الميناء ببناء مطاعم ومحلات لبيع الأسماك وعرضها للإيجار على الراغبين من الصيادين بالمدينة.
كما استمع المحافظ الى مشاكل المواطنين الذين حضروا صلاة الجمعة التى رافق المحافظ فيها السكرتير العام ورئيسى حى جنوب وشمال ورئيس مدينة الغردقة ومديرى عموم المصالح الحكومية والشركات الخدمية بالمحافظة.