استمرار الاعتصامات الفئوية بالمنوفية

محلية

الثلاثاء, 08 مارس 2011 13:36
المنوفية -عبد المنعم حجازي

تجمهر نحو 150 ممرضا بمستشفى بركة السبع المركزي داخل المستشفى، مطالبين بإقالة مدير المستشفى لتراجعه عن صرف الحوافز التي وعد بها وطالبوا بصرف بدل الطواريء والعدوى.

وتجمهر 200 من أولياء أمور تلاميذ قرية دراجيل بالشهداء أمام مدارس الوحدة المجمعة ومنعوا تلاميذ ومدرسي الفصول التجريبية من دخول المجمع مطالبين بإخلاء 6 فصول تجريبية من المجمع.

بينما تجمهر 50 فلاحا من قرية سلامون قبلي بالشهداء أمام ديوان عام

المحافظة لعدم وصول مياه الري إلي أراضيهم وتخوفهم من تلف محصول القمح.

وواصل أولياء أمور تلاميذ مدرسة حسين غراب الابتدائية الخاصة احتجاجهم أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بتخفيض الرسوم الدراسية وحل مجلس إدارة المدرسة ومجلس الآباء.

كما تظاهر المئات من العاملين بشركة غزل شبين سابقا اندوراما حاليا أمام وداخل مقر الشركة بشبين الكوم من

العاملين الحاليين وأصحاب المعاش المبكر والمفصولين أيضا للمطالبة بعودة الشركة مرة أخرى إلى القطاع العام وطرد الهنود من الإدارة كذلك المطالبة بعودة المفصولين تعسفيا كما قاموا بالانتشار داخل المنطقة الحرة ومنع العاملين والموظفين بها من أداء عملهم.

أيضًا تظاهر المئات من الطلاب والعاملين بكلية التربية جامعة المنوفية احتجاجا على وجود فساد مالى وإدارى حيث طالب الطلاب بتخفيض أسعار الكتب والمصروفات الدراسية وكذلك طالب الموظفون بإعادة توزيع وهيكلة الامور مرة ثانية حيث أشاروا الى تقاضي العميد والمدير والامين مبالغ طائلة شهريا كما طالبوا أيضا بإقالتهم.

أهم الاخبار