الجزائر تستقبل 45 مصريا من ليبيا

محلية

الثلاثاء, 08 مارس 2011 12:33
القاهرة - أ ش أ:


وصل إلى الجزائر اليوم الثلاثاء 45 عاملا مصريا قادمين من ليبيا عبر معبرى الدبداب الحدودي فيما غادر العاصمة الجزائرية اليوم مجموعة أخرى من العمال المصريين عائدة إلى القاهرة تضم 17 عاملا كانوا قد وصلوا يوم السبت الماضي إلى العاصمة قادمين من مدينة " غات " الليبية الحدودية عبر معبر" تينادكوم" الحدودى.
قال محمد عيسى المستشار العمالي فى الجزائر أن 57 عاملا مصريا كانوا

قد غادروا أمس الجزائر عائدين إلى أرض الوطن بعد أن كانوا قد اجتازوا الحدود مع ليبيا عبر معبر"الدبداب " خلال الأيام الماضية ليبلغ عدد العمال المصريين الذين عادوا إلى القاهرة قادمين من ليبيا بعد عبور الجزائر منذ الأسبوعين الماضيين وحتى الآن 587 مصريا .
وأكد السفير عبدالعزيز سيف النصر سفير مصر بالجزائر حرص مصر
على تقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائها . كما كرر شكره على المجهودات التي تقدمها السلطات الجزائرية لتسهيل دخول المواطنين المصريين إلى الجزائر لحين إعادتهم إلى بلادهم .
وأضاف أن فريقا من السفارة المصرية وصل يوم 25 فبراير الماضي إلى مدينة " عين أمناس " للاطمئنان والإشراف على وصول المصريين القادمين إلى الجزائر وإجراءات عودتهم إلى وطنهم .
يذكر أن وزير الداخلية دحو الجزائرى قد أكد أن بلاده ستسمح للمواطنين العرب والأجانب الذين لا يستطيعون مغادرة ليبيا جوا بعبور الحدود الجزائرية للعودة إلى بلادهم .

أهم الاخبار