عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الإخوان" يصلحون بين عائلتين متشاجرتين بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قيادات الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية وقيادات الجماعة الإسلامية بطهطا من عقد جلسة مصالحة بين عائلتي "حراز" و"عقل" بعد نشوب مشاجرة بينهما أمس الاول، بسبب الخلاف على بوستر لمرشح الرئاسة احمد شفيق.

تم عقد جلسة الصلح بحضور النائب لحظي نجدي عن البناء والتنمية والنائب محمد يوسف، عن الحرية والعدالة والشيخ محمد زكي مدير وعظ محافظة سوهاج وعضو لجنة المصالحات بالمحافظة وقيادات الإخوان والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية بطهطا وحضور كبار عائلات منطقة قبلي البلد.
وأتفق الطرفان على ضرورة الاستمرار في توطيد أواصر المحبة بين العائلتين والتأكيد على الاحترام المتبادل، ووضع مصلحة الوطن فى مقدمة اهتماماتهم.
وفي اتصال بالدكتور محمد المصري، أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، أكد أن هذه الأحداث غريبة علي الصعيد الذي عرف بالشهامة والحب للغير مشيرا إلي أن طبيعة المرحة تتطلب تضافر كافة القوي للخروج بمصرنا من هذا النفق المظلم، بانتخابات

رئاسية يعم خيرها علي كل أبناء الوطن.
كما استاء "المصري" من تناول بعض وسائل الإعلام للأحداث الفردية أو المشاحنات بين الأصدقاء لإيصالها للقارئ او المشاهد بأنها معارك دامية بل وافتعال قرائن وأدلة من بنيات أفكارهم، مطالبا الإعلاميين بالمصداقية والشفافية في نقل الخبر والحفاظ علي روح التوحد بين الشعب المصري الأصيل.
ترجع احداث الواقعة عقب وقوع مشاجرة مساء أمس الاول بين عائلتين، بسبب لصق صورة دعاية لمرشح الرئاسة احمد شفيق ونتج عنه إصابة 2 كما تم الدفع بعدد 2 تشكيل أمن مركزي للفصل بين الطرفين.
وتحرر محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.