عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الفيوم يستجيب لموظفي الديوان العام

جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم

التقى د.جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم اليوم مع موظفي ديوان عام المحافظة لمناقشة مطالبهم وعرض مقترحاتهم بشأن تطوير العمل بالإدارات المختلفة.

وتنوعت مطالب الموظفين الدائمين والمؤقتين وجاءت استجابة المحافظ فورية لعدد من المطالب، كما وعد بدراسة باقي المطالب وإيجاد حلول عاجلة لها ترضي الجميع.

ووافق المحافظ على تشكيل لجنة من موظفي الديوان العام تتولى متابعة تنفيذ المطالب والمقترحات إلي جانب عقد لقاء أسبوعي بأعضاء اللجنة، ولقاء آخر نصف شهري مع الموظفين لعرض شكاواهم ومقترحاتهم.

وأعلن محافظ الفيوم زيادة الأجور الإضافية المتغيرة لجميع الموظفين بنسب متفاوتة على أن يكون الحد الأدنى 100 جنيه ، كما قرر إعادة النظر في توزيع مكافآت أرباح المشروعات التابعة للمحافظة على العاملين بما يضمن العدالة الاجتماعية.

ووافق المحافظ على زيادة مكافأة نهاية الخدمة للموظفين بصندوق التكافل الاجتماعي إلى 50 شهراً بدلاً من 35 شهراً، وتخفيض الاشتراك الشهري لوسيلة النقل المتاحة بالديوان العام إلي 10 جنيهات فقط شهرياً، وكذلك فتح المجال لانتخابات جديدة لجميع الصناديق والجمعيات التابعة للديوان العام وضرورة تحقيق النزاهة والشفافية في اختيار مجالس الإدارات بالشكل الذي يضمن مصالح الموظفين.

وأكد المحافظ أنه سيتم إعادة تقييم مديري العموم والإدارات بالديوان العام، مشدداً أنه لن يتم التهاون مع المقصرين وأن مصلحة الموظفين تمثل لديه الأهمية القصوى.