رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انقطاع التيار الكهربائى يصيب الإسماعيلية بالشلل

محلية

الثلاثاء, 29 مايو 2012 19:26
انقطاع التيار الكهربائى يصيب الإسماعيلية بالشلل
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

حالة من الاستياء الشديد بين اهالى مواطنى محافظة الاسماعيلية بسبب استمرار انقطاعات الكهرباء التى تشهدها المحافظة لليوم الثانى على التوالي نتيجة توقف مجمع محطات توليد الكهرباء عن العمل بعد نفاد الوقود اللازم لتشغيلها سواء من الغاز الطبيعي أو المازوت حيث شهدت مدن القناة انقطاعات فى الكهرباء بالتناوب بينها، مما أصاب محافظة الإسماعيلية بالشلل.

وانقطع التيار الكهربائى لاكثر من 3 ساعات بقرية نفيشة والمناطق المجاورة ومدينة ابو صوير من الساعة الثانية ظهرًا كما انقطعت الكهرباء صباح اليوم بمدينة فايد وقرية سرابيوم التابعة لها وايضا فى قرى الابطال والعبور التابعين

لمركز القنطرة شرق دون سابق إنذار.
قال ابراهيم صابر – 37 من مواطنى القنطرة شرق ان انقطاع التيار الكهربائى لاكثر من 4 ساعات صباح اليوم تسبب فى افساد حياتنا وخاصة اننا نعيش فى منطقة صحراوية ونعانى من الحر الشديد ولا نستطيع العيش بدون مراوح كما انه تسبب ايضا فى انقطاع مياه الشرب بسبب عدم رفع المياه من الخزانات.
ويضيف محمد عبد اللاه – 31 سنة من حى الشيخ زايد أنه فوجئ بانقطاع التيار الكهربائي عن
المنزل وأن والدته مريضة وتستخدم الاكسجين وانقطاع التيار الكهربائي من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة السادسة مساء جعله في حيرة من أمره هل انه يقوم بنقلها الى المستشفى ام يتركها بالمنزل ؟؟
ومن جانبه أعلن المهندس محمود بلبع رئيس الشركة القابضة للكهرباء والطاقة فى تصريحات خاصة لبوابة "الوفد" الالكترونية عن عدم وصول كميات كافية من الوقود اللازم لتشغيل المحطة مؤكدا بأن وزارة الكهرباء تمتلك على قوة توليد كافية لسد احتياجات المواطنين من الطاقة الكهربائية.
فى الوقت نفسه أكد فيه مصدر مسئول بهيئة البترول أن شركة الكهرباء قد حصلت على كميات من الوقود فى مايو الجاري تزيد بنسبة 13% عن نفس الفترة من العام الماضى وهو ما يؤكد عدم وجود أي نقص في كميات الوقود.

 

أهم الاخبار