رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة مخالفات مبانٍ لنادى العلميين بطلخا

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت اليوم الاثنين مديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع وحدة المسطحات المائية ومجلس ومدينة طلخا حملة إزالة لعدد من المنشآت المقامة حديثا  بنادي العلميين وقاعة أفراح لنائب سابق للوطني المنحل بطلخا.

وجاءت الحملة بقيادة اللواء سامي الميهى نائب مدير أمن الدقهلية والعميد عماد الخولى  مأمور مركز طلخا والمقدم محمد ياسين "مفتش مباحث المديرية، والرائد أحمد سليم رئيس مباحث طلخا والمهندس عبد الرحمن الشهاوى رئيس مجلس مدينة طلخا.

ونظم مجلس نقابة العمليين بالدقهلية وقفة احتجاجية أمام مبنى النقابة اعتراضا على إزالة قوة من الشرطة نادي العلميين الذي أقامته النقابة بعد حصولهم على الموافقات والتصاريح التي تسمح لهم بتوسعه مبنى النقابة وبناء عدد من القاعات الجديدة.
كما تجمهر عدد من التابعين لـ "مسعد لطفي" أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل

للاعتراض على ازالة قاعة الأفراح التي أقامها على أرض مجاورة لنقابة العلميين محاولين منع القوات من تنفيذ أمر الإزالة إلا أن قوات الشرطة تصدت لهم وقامت بهدم المبنى بالكامل.
وأكد د.أحمد محمد إسماعيل وكيل ثاني لنقابة العلميين بالدقهلية عدم صدور قرار رسمي بإزالة التجديدات بنادي العلميين بطلخا، موضحا اقتحام رئيس مجلس مدينة طلخا النقابة عن طريق البوابة الخلفية بمساعدة قوات من الشرطة وقاموا بإخراج العاملين بالقوة الجبرية من النقابة.
ووصف قرار الازالة بالتعسفي, مشيرا إلى استمرار اعتصام العمليين.